كاشيما يستعيد توازنه بالدوري الياباني 

(د ب أ)-توووفه

استعاد كاشيما أنتلرز توازنه وعاد لعزف نغمة الانتصارات، كما أكد أوراوا ريد دياموندز صحوته في الدوري الياباني لكرة القدم، بفوز الأول على فيجالتا سينداي 1-0، والثاني على فيسيل كوبي بنفس النتيجة اليوم، في المرحلة الثامنة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز كونسادول سابورو على يوكوهاما إف مارينوس 3-0، وناجويا جرامبوس على جوبيلو إيواتا 1-0، وماتسوموتو ياماجا على ساجان توسو وشيميزو إس بالس على سيريزو أوساكا بنفس النتيجة.

وانتزع كاشيما الفوز على سينداي بالهدف الذي سجله تومويا إينوكاي في الدقيقة 66 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويقفز للمركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام أوراوا ريد دياموندز وتجمد رصيد سينداي عند أربع نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف فقط أمام ساجان توسو المتذيل.

وخطف ريد دياموندز ثلاث نقاط غالية أمام ضيفه فيسيل كوبي بالهدف الذي سجله شينزو كوروكي من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة ليكون الفوز الثاني على التوالي للفريق وتجمد رصيد فيسيل كوبي عند عشر نقاط في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.

وسحق كونسادول سابورو ضيفه يوكوهاما إف مارينوس بثلاثية نظيفة سجلها التايلاندي تشاناثيب سونجكراسين وأكيتو فوكوموري وأندرسون لوبيز في الدقائق الرابعة والتاسعة و29 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويقفز للمركز الثامن بفارق الأهداف فقط أمام مارينوس.

وتغلب ناجويا جرامبوس على جوبيلو إيواتا بهدف نظيف سجله جو ألفيس دي أسيس في الدقيقة 70 من المباراة التي انتهت بطرد جيرسون رودريجيز نجم إيواتا لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

ورفع جرامبوس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد إيواتا عند ست نقاط في المركز الخامس عشر.

وفاز ماتسوموتو ياماجا على ساجان توسو بهدف سجله دايزن مايدا في الدقيقة العاشرة ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

كما تغلب شيميزو إس بالس على سيريزو أوساكا بهدف سجله كويا كيتاجاوا في الدقيقة 82 ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث عشر بفارق نقطة واحدة أمام سيريزو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى