مبارك: طموحنا البقاء ..والمهمة ليست سهلة

مسقط- توووفه

يصارع نادي عمان من أجل البقاء في دوري عمانتل، حيث يتواجد الفريق ضمن الأندية الأربعة الأخيرة، وينتظر بفارغ الصبر، كما تنتظر جماهيره الجولات الست الأخيرة لتطمئن على استمرار الفريق ضمن الكبار.

المدرب الوطني للفريق نبيل مبارك لم ينكر مدى صعوبة المهمة في ظل رغبة كل الفرق المهددة بالهبوط ضمان بقائها.

وصرح لتوووفه: “المهمة ليست سهلة إطلاقا لكن طموحنا البقاء، والفريق حقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة، والتي مثلت دافعا معنويا للجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين”.

وتابع:” لقد تجاوزنا محطة مهمة بعبور مجيس، وأمامنا ماهو أهم أمام الرستاق، إذ تمثل هذه المباراة نقطة فارقة للفريق،كما تنتظرنا مباريات أخرى مع الفرق التي تعيش نفس ظروفنا مثل صور والشباب”.

وأكمل: “أوجه شكري لمجلس الإدارة على دعم الجهاز الفني وتلبية احتياجات الفريق وتوفير الجوانب التي تساعد على التزام اللاعبين في التدريبات اليومية”.

وعن المسؤولية التي قبل بها في هذه المرحلة بالتحديد قال نبيل مبارك: “من الواجب علينا كمدربين وطنيبن ولاعبين سابقين للنادي، أن نتحمل المسؤولية في مختلف الظروف فما بالك إذا كان النادي يحتاج لك”.

وأتم: “علينا أن نقدم كل مالدينا والتوفيق من الله ،وإذا تمت المهمة بنجاح فيعد ذلك إضافة في رصيدنا التدريبي خصوصا وأننا في بداية المشوار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى