فيديو وصور: السويق يتخطى صحار ويقفز للمركز الخامس

 

توووفه – عمر الصالحي
تصوير – عبدالرحمن الكندي

حقق السويق انتصاراً ثمينا على صحار بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على مجمع صحار، والذي شهد تفوقاً كبيراً للسويق، كانت نتيجة المباراة في النهاية كفيلة بصعود السويق إلى المركز الخامس.

صحار والسويق – دوري عمانتل 2018/2019

الشوط الأول

انطلقت الدقائق الأولى وسط سرعة أداء من لاعبي الفريقين مع أفضلية نسبية للسويق الذي تمكن من الوصول إلى مناطق صحار في عدة مناسبات، كان أبرزها في الدقيقة 13 حينما أطلق خليل العلوي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها القائم الأيسر لصحار.

وشهدت دقائق منتصف الشوط الأول توقفا طويلا إثر الإصابة التي تعرض لها مدافع صحار عبدالعظيم العجمي والتي استدعت نقله إلى المستشفى، ليدفع مصطفى كيوه مدرب صحار بأحمد الكحالي بديلاً عنه.

صحار والسويق – دوري عمانتل 2018/2019

حاول بعدها صحار تدارك موقفه والسعي خلف ترك مناطقه الدفاعية والتقدم للأمام لفك الضغط المتواصل من لاعبي السويق، ونجح في ذلك في عدة مواقف أبرزها في الدقيقة 38 حينما أرسل أحمد مال رأسية مميزة ولكنها ذهبت بجوار مرمى السويق.

وكرر السويق محاولاته في نهاية الشوط الأول بعدة فرص متواصلة كان أبرزها تسديدة عمار الشيادي في الدقيقة 41 التي تصدى لها حارس صحار مطر الوشاحي.

الشوط الثاني

لم يمهل السويق صحار سوى 5 دقائق حتى سجل هدف التقدم بعد انطلاقة رائعة من رشيد المشيفري الذي توغل قي الجهة اليمنى ليرسل عرضية محكمة أخطأ حارس صحار مطر الوشاحي في إبعادها لترتطم بخليل العلوي وتدخل الشباك.

صحار والسويق – دوري عمانتل 2018/2019

أحكم السويق سيطرته على اللقاء بعد الهدف بسيل من الهجمات المتتالية أبرزها تسديدة ثامر الزعابي التي تصدى لها الوشاحي، والأخرى عبر خليل العلوي التي ذهبت بجوار القائم الأيسر لصحار وآخرها رأسية ثامر الزعابي في الدقيقة 64 ارتطمت بعارضة صحار.

فيما جاهد صحار للعودة للقاء ولكن لاعبيه اصطدموا بالتنظيم الجيد من لاعبي السويق، فيما كادت عرضية محسن جوهر في الدقيقة 61 أن تغالط حارس السويق عمار الرشيدي.

وفي الدقيقة 70 أشهر الحكم مازن المشيخي البطاقة الصفراء الثانية والحمراء في وجه لاعب صحار أحمد مال الله بعد تدخله على لاعب السويق ثائر كروما.

صحار والسويق – دوري عمانتل 2018/2019

تأزم موقف صحار بعد الطرد والخروج الاضطراري لعبدالعظيم العجمي في الشوط الأول واستكمل بخروج بديل العجمي احمد الكحالي للإصابة، ليستثمر السويق ذلك النقص بتسجيله الهدف الثاني عبر فهد الجلبوبي في الدقيقة 75، الذي انطلق من منتصف الملعب وصولاً لمنطقة جزاء صحار ليسدد كرة قوية استقرت في الشباك.

صحار والسويق – دوري عمانتل 2018/2019

مرت الدقائق الأخيرة وسط تفوق كبير للسويق الذي أضاع عدة فرص سانحة، منها الفرصة الغريبة التي أضاعها ثائر كروما، وتسديدة المنفرد عمار الشيادي، حتى قلص مهاجم صحار خليفة الجهوري النتيجة بتسجيله هدفا في الدقيقة 92، لم يغير من النتيجة الأخيرة التي أشارت لفوز السويق بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى