باصريح ينضم لقائمة المدربين المقالين 

(د ب أ)-توووفه

أعلن نادي القادسية السعودي لكرة القدم اليوم، عن إقالة مدربه بندر باصريح على اثر تدهور نتائج الفريق.

وبدأ مسلسل الإقالات في الدوري السعودي من خلال الأرجنتيني رامون دياز، الذي أقيل من تدريب الاتحاد، بعد سلسلة من النتائج السلبية والمستويات الباهتة، قبل الاستعانة ببندر باصريح نفسه بشكل مؤقت.

وخلف باصريح في القيادة الفنية للاتحاد، المدرب الكرواتي المخضرم سلافين بيليتش، وتبعه التشيلي خوسيه لويس سييرا الذي عاد مجددا للفريق، بعد أقل من موسم واحد على رحيله.

واتجهت إدارة نادي النصر لإقالة الأوروجوياني دانييل كارينيو الذي خيب أمال وتوقعات الجماهير، واستعانت بالبرتغالي روي فيتوريا، الذي يسير بلاعبيه بخطى ثابتة نحو المنافسة على لقبي الدوري والكأس.

واستعان الأهلي بثلاثة مدربين دفعة واحدة هذا الموسم، مما يعكس حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريق، إذ تعاقد مع الأرجنتيني بابلو جويدي والأوروجوياني خورخي فوساتي، وأخيرا يوسف عنبر بعقد يمتد حتى نهاية الموسم.

ورغم النتائج الإيجابية لفريق الهلال تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق خورخي خيسوس، إلا أن إدارة النادي فضلت التعاقد مع الكرواتي زوران ماميتش، بعد تجربته الرائعة مع العين الإماراتي.

وأعفي البرازيلي فابيو كاريلي ثم المصري أحمد حسام ميدو من تدريب فريق الوحدة.

وقدم يوسف الغدير اعتذاره عن الاستمرار مع فريق الباطن، وأقيل بابلو ألفيس من تدريب أحد، بالإضافة إلى إقالة ميرشيا ريدينك من الفيصلي، والأوروجوياني ليوناردو راموس من الاتفاق، وإيفايلو بيتيفيا من القادسية، وفرانك فيركاوترين من الباطن، وسلافليوب موسيلين وجوستاس من الفيحاء.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin