روني يقود دي سي يونايتد لفوز ثمين

(د ب أ)-توووفه

قاد المهاجم الإنجليزي المخضرم واين روني فريقه دي سي يونايتد إلى استعادة اتزانه سريعا في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين وعزز الفريق تصدره للمجموعة الشرقية بفوزه الثمين 1-0، على مضيفه كولومبوس كرو صباح اليوم (مساء أمس بالتوقيت المحلي).

كما استعاد إمباكت مونتريال نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز ثمين 3-0 على مضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن وتغلب نيويورك سيتي على شيكاغو فاير 1-0.

ورفع دي سي يونايتد رصيده إلى 17 نقطة في صدارة المجموعة الشرقية وتجمد رصيد كولوبوس كرو عند 13 نقطة في المركز الخامس بالمجموعة نفسها.

واستأنف روني ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27 ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في المسابقة حتى الآن.

وسجل لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب فالنتين كاستيلانوس هدفا في الدقيقة التاسعة ليقود نيويورك سيتي إلى الفوز الثمين 1-0 على شيكاغو فاير.

ورفع نيويورك سيتي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بجدول المجموعة الشرقية وتجمد رصيد فاير عند تسع نقاط في المركز الثامن.

وتغلب إمباكت مونتريال على مضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن بثلاثية نظيفة سجلها شاميت شوم في الدقيقة 79 والمهاجم الكندي أنتوني جاكسون هامل في الدقيقتين 85 و90 ليرفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة ويقفز للمركز الثاني بالمجموعة الشرقية وتجمد رصيد ريفوليوشن عند سبع نقاط في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى