المزاحمي: هذا ما يحتاجه النهضة للعودة لمنصات التتويج

توووفه – عبدالله الريسي

أوضح مدرب النهضة خليفة المزاحمي عقب مباراة فريقه أمام ظفار والتي خسرها بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري عمانتل، أن ظفار فريق قوي ومتكامل، واستحق من خلال ما قدمه في المباراة تحقيق الفوز، جاء ذلك في تصريح المدرب الخاص للصحيفة عقب المباراة.

واستهل مدرب النهضة حديثه قائلا : “ظفار فريق متكامل وكلما يخرج لاعب يدخل لاعب أفضل منه، حيث يمتلك دكة قوية، كما يقدم موسما رائعا ومتميزا وأتوقع أنه سيختم الدوري بدون خسارة، لذا أبارك له الفوز وتحقيق الدوري”.

خليفة المزاحمي

وحول المباراة أضاف: “بالرغم من تقدم ظفار في الشوط الأول، لكننا قمنا بتغيير النهج التكتيكي في الملعب، مما سمح لنا بالعودة للمباراة ومسك زمام خط الوسط بصورة أفضل، في الشوط الثاني دخلنا بفكر آخر، ولكن بعد استقبالنا الهدف انتهت المباراة وسير الخصم المجريات كما أراد”.

وأردف : “لازلنا نطمح في المركز الثاني، إذ لم يحسم حتى الآن أي شيء، هنالك خمس جولات متبقية ونأمل تحقيق النتائج الإيجابية والعودة للمسار الصحيح لتحقيق مانطمح إليه”.

وأنهى مدرب النهضة خليفة المزاحمي حديثه مجيبا عن عودة النهضة المنتظرة بعد تواضع النتائج للموسم الثالث على التوالي حيث قال : “جميعنا نطمح أن يعود النهضة إلى ما كان عليه، ولكن العودة لن تتحقق سوى بتواجد عدة عوامل أبرزها الموارد المالية لأي نادي يريد المنافسة على بطولة الدوري”.

وأتم:”يعلم الجميع أن النهضة حقق الدوري قبل خمسة أعوام بعدما دفع قرابة ثلاثمائة ألف ريال، لذا يجب ضخ الأموال لتحقيق البطولات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى