الريال يضرب سان جيرمان بثلاثية ويضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال

  •  (د ب أ)- توووفه

قاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني إلى قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3 / 1 على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1، حيث تقدم لاعب الوسط الفرنسي الشاب أدريان رابيو في الدقيقة 33 ليكون الأول له في سبع مباريات خاضها مع الفريق في البطولة هذا الموسم، وتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال من ضربة جزاء في الدقيقة 45، ليكون الهدف العاشر له في سبع مباريات خاضها مع الفريق في البطولة هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، أضاف رونالدو الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 83 ليعزز صدارته لقائمة هدافي المسابقة بالموسم الحالي برصيد 11 هدفا فيما أحرز البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 86، ليقضي على طموحات سان جيرمان في تحقيق التعادل.

وبهذه النتيجة، يذهب الفريق الملكي لملعب “حديقة الأمراء” الذي سيحتضن مواجهة الإياب في 6 مارس المقبل بخيارات عديدة، حيث يكفيه التعادل الإيجابي بأي نتيجة أو السلبي أو حتى الخسارة بهدف نظيف من أجل بلوغ دور الثمانية.

في المقابل يتوجب على الفريق الباريسي أن يفوز بفارق هدفين من أجل استكمال مشواره في البطولة وحلم التتويج بأول ألقابه في الكأس “ذات الأذنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى