ميسي مستعد لمعركة ليفربول

ترجمة- توووفه

نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ليونيل ميسي سيصل إلى مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في حالة مثالية، حيث أعطى فالفيردي الراحة الكبيرة لميسي الذي لم يلعب 870 دقيقة من هذا الموسم كجزء من خطة المدرب لإراحة ميسي، بالإضافة إلى 370 دقيقة بسبب الإصابة في اليد.

من بين 54 مباراة رسمية لعبها برشلونة هذا الموسم، لعب ميسي 38 مباراة فقط كأساسي، كما أنه قد غاب عن تسع مباريات، خمسة بسبب الإصابة (إنتر ميلان في الأبطال المباراتين، ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري، كوالترال ليونيسا في ذهاب الكأس).

وتم إستبعاد نجم برشلونة الأول أيضا من قائمة الفريق (في جميع المباريات المذكورة بالأعلى، بالإضافة لليفانتي وإشبيلية في ذهاب الكأس، كوالترال ليونيسا في إياب الكأس وهويسكا في الدوري)، وإستخدمه فالفيردي كبديل في سبع مباريات (توتنهام في الأبطال 27 دقيقة، ريال مدريد في الكأس 27 دقيقة، ليجانيس في الدوري 26 دقيقة، فياريال في الدوري 29 دقيقة، الافيس في الدوري 29 دقيقة، ليفانتي في الدوري 45 دقيقة).

يُذكر أن الأرجنتيني في الموسم الماضي لعب 48 مباراة، أي أكثر بعشر مباريات من الموسم الحالي، وبهذا يصل أسطورة برشلونة لمباراة ليفربول في أفضل صورة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى