رسالة ساخرة من محمد صلاح لفان دايك

ترجمة- توووفه

وفقاً لما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فقد كشف محمد صلاح مهاجم ليفربول عن أن زميله المدافع الهولندي فان دايك يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2018/2019.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، رسمياً مساء الأحد فوز فيرجيل فان دايك بالجائزة بعد منافسة شرسة مع مهاجم فريق مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج، الذي توج بجائزة أفضل لاعب شاب.

ويرتبط محمد صلاح، بعلاقة قوية جداً مع فان دايك، حيث دائماً ما يحتفلان معاً بالانتصارات والأهداف.

وعلّق محمد صلاح على فوز فان دايك بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، حيث هنأه بالفوز بالجائزة، وأكد أنه لاعب كبير ويستحق التتويج بهذا اللقب.

أما الرسالة الأهم من محمد صلاح، فجاءت بشكل ساخر بعد تتويج فان دايك بالجائزة عبر حسابه الرسمي على موقع (إنستجرام)،وكتب في الرسالة التي ارفق معها صورة له وللصخرة الهولندية: “فقط كُن حذرًا ولا تفز بكل الجوائز هذا العام، وإلا فأنت تعرف ما الذي سيحدث لك في العام المقبل”.

وحملت الرسالة في طياتها كماً كبيراً من السخرية من محمد صلاح، بسبب ما تعرض له هذا الموسم من استبعاده من قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة رغم كونه هدافاً للدوري الإنجليزي هذا الموسم أيضاً.

كما أثارت الرسالة جدلاً كبيرا بين متابعي اللاعب وجماهير ليفربول، بعد أن حذر محمد صلاح بشكل غير مباشر فان دايك من مواجهة نفس المصير الذي تعرض له هذا الموسم، نتيجة استحواذه على كل جوائز الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي.

ويواصل محمد صلاح تألقه مع الفريق هذا الموسم، وعشقه للشباك حيث يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفاً، بفارق هدف عن زميله في ليفربول، السنغالي ساديو ماني، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو (مهاجم مانشستر سيتي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى