فالفيردي يحذر لاعبيه من مباراة الإياب

(إفي)-توووفه

اقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عقب فوز الفريق (3-0) على ليفربول الإنجليزي اليوم، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بأنها “نتيجة رائعة”، ولكنه نبه أن التأهل “لم يحسم بعد”.

وأشار فالفيردي أثناء المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي شهدها ملعب (الكامب نو) إلى أن الفريق الإنجليزي كان “صاحب المبادرة في أوقات عديدة” من المباراة، وهو الأمر الذي يرى أنه قد يتكرر الأسبوع المقبل في مباراة الإياب على ملعب (أنفيلد رود).

وأوضح “بالطبع ليفربول فريق متمكن وقادر على جعلنا نعاني، وكلك أمام أي منافس، الموسم الماضي كنا متقدمين بثلاثة أهداف في مباراة الذهاب أمام روما، ولكننا خرجنا في النهاية، حققنا نتيجة رائعة، ولكن التأهل لم يحسم بعد”.

وحول اللقاء، أوضح المدرب الباسكي أن “الجميع كان ينتظره”، لاسيما وأنه أمام منافس يمتلك “مستوى عالي جدا، وقدرات بدنية وفنية هائلة”.

وأضاف “يجب أن نتعلم من دروس الماضي. لأننا شاهدنا كيف كان ليفربول مسيطرا هنا (يقصد الكامب نو)، وأيضا شاهدناه يلعب بنفس الطريقة في أنفيلد، بنسق عالي، وقطعا هذا أمر لا يمكن تجاهله”.

وكال مدرب البرسا المديح لقائد فريقه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل الهدفين الثاني والثالث اللذين قتلا الأمور لصالح الكتيبة الكتالونية.

وقال في هذا الصدد “‘ليو’ دائما ما يدهشنا، لا أعرف كيف فعل هذا، ولكنه يصيب المرمى دائما. لقد ظهر في الأوقات التي كنا في أشد الاحتياج له فيها، وقادنا لتحقيق انتصار مريح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى