فيديو وصور: نادي عمان يقرب صور من العودة للأولى

مسقط – توووفه

تصوير- علوي العميري

اقترب فريق صور من العودة لدوري الدرجة الأولى بعد أن خسر مباراته اليوم أمام نادي عمان بهدف لثلاثة، والتي جرت أحداثها على استاد السيب ضمن منافسات الجولة ال 22 لدوري عمانتل ليصل نادي عمان للنقطة 23 ويبقى صور عند النقطه 16.

صور وعمان – دوري المحترفين 2018-2019

الشوط الأول

اتضحت نوايا الفريقين منذ الدقائق الأولى لكسب نقاط المباراة كاملة نظرا لتواجدهما في منطقة الخطر، ليتوغل لاعب عمان طارق المحروقي داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة لتمر بجوار القائم في الدقيقة الثانية.

ويرد بعدها لاعب صور الشاب محمد المحيجري برأسية تمر بجوار القائم، وكاد أحمد السيابي في الدقيقة الثامنة يفتتح التسجيل بعد أن سدد الكرة وأخرجها الحارس محمد الذيب ببراعة إلى ضربة ركنية.

صور وعمان – دوري المحترفين 2018-2019

ليهدأ بعدها إيقاع اللعب وينحصر وسط الملعب مع أفضلية نسبية لصور في امتلاك الكرة ولكن دون تشكيل خطورة في ظل التمركز السليم من لاعبي عمان الذين اعتمدوا على التمريرات الطويلة للمهاجمين والتي تمكن من إحداها المهاجم ادمير من مباغتة حارس صور في الدقيقة 44، بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن في الشباك لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

صور وعمان – دوري المحترفين 2018-2019

الشوط الثاني

أجرى مدرب صور تغييرا مع بداية الشوط بخروج محمد المحيجري ودخول أيمن إبراهيم، ليحاول لاعب عمان دوجلاس بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يتصدى لها الحارس أحمد القلهاتي ويخرجها إلى ضربة ركنية، وفي الدقيقة 64 يحاول دوجلاس من جديد بتسديدة يسارية ولكن هذه المرة تجد طريقها إلى شباك صور محرزا الهدف الثاني.

يرمي بعدها مدرب صور بجميع أوراقه من على دكة البدلاء، ولكن لاعبو نادي عمان تمكنوا من الاستفادة من تقدم لاعبي صور وأضاف ادمير في الدقيقة 79 الهدف الثالث لعمان.

وأضاع بعدها البديل عبداللطيف السلقيني فرصة لا تضيع أمام مرمى عمان بعد تمريرة من البديل الآخر المعتصم ناصر تصل إلى السلقيني لتمر الكرة من بين قدميه والمرمى أمامه، ولكنه عوض ذلك بتسجيله الهدف الوحيد لصور في الدقيقة 82، بعد كرة نفذت من ضربة ركنية وصلت إلى رأسه حولها في المرمى، ولم يتمكن بعدها صور من تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بفوز نادي عمان.

صور وعمان – دوري المحترفين 2018-2019

طاقم التحكيم

أدار اللقاء الحكم ماجد الحاتمي الذي أشهر البطاقة الصفراء في وجه كل من محمد الذيب ومشعل الفارسي وفريد اليحمدي وادمير من نادي عمان، بالإضافة إلى عمر العلوي من صور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى