ملخص الدوري البرازيلي

(إفي)-توووفه

حسم التعادل بهدف لمثله مواجهة ساو باولو أمام فلامنجو ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري البرازيلي لكرة القدم، التي يتصدرها أتلتيكو مينيرو بتحقيقه للعلامة الكاملة.

افتتح الكولومبي أورلاندو بيريو التسجيل لفلامنجو (ق8) قبل أن ينجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق بواسطة تشي تشي.

وبهذا الشكل يفقد ساو باولو أول نقطتين له في المسابقة ليحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع بالميراس وسانتوس.

أما فلامنجو، الذي يبحث عن التأهل إلى ثمن نهائي كأس ليبرتادوريس الأربعاء المقبل، في مونتفيديو أمام بينيارول، فجنى نقطته الرابعة في البطولة المحلية محتلا المركز التاسع.

في حين سقط سانتوس في فخ التعادل السلبي في ملعب مضيفه سنترو سبورتيفو ألاجنو، ليجني نقطته السابعة في المسابقة ويحتل المركز الرابع.

أما سنترو سبورتيفو، الصاعد حديثا للأضواء، فجنى نقطته الثانية ليحتل المركز السابع عشر في الجدول.

كما حقق فلومينينسي فوزا مثيرا على ضيفه جريميو 4-5، هو الاول له في المسابقة، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط.

ونجح فلومينينسي في تحقيق “ريمونتادا” مثيرة بعد تأخره بثلاثية نظيفة، ليعود في المباراة ويقتنص الانتصار بهدف الكولومبي يوني جونزاليس في الدقيقة الأخيرة، والذي كان الثاني له في اللقاء، ليتجمد رصيد جريميو عند نقطة.

وجنى باهيا نقطته السادسة بعد فوزه بهدف نظيف على ضيفه آفاي تكفل بتسجيله اللاعب آرتور (ق40)، ليتجمد رصيد الأخير عند نقطة وحيدة.

وبالمثل صعد كروزيرو للمركز السادس بست نقاط بعد فوزه على جوياس بهدفين لواحد.

تقدم ديدي بهدف أول لأصحاب الأرض (ق49)، قبل أن يدرك ميتشل التعادل لجوياس في الشوط الثاني (ق57).

وتمكن بعدها المهاجم السابق لبيراميدز المصري، رودريجينيو في تسجيل هدف الفوز (ق81).

وفي باقي مباريات الجولة تعادل شابيكوينسي أمام باراناينسي بهدف لمثله، وفاز بوتافوجو على فورتاليزا بهدف نظيف لأليكس سانتانا قبل نهاية اللقاء بثلث الساعة، ليحتل المركز السادس بست نقاط، بالتساوي مع كروزيرو.

وكان أتلتيكو مينيرو هو الوحيد الذي حقق ثلاثة انتصارات بالبطولة، بعد فوزه على كل من آفاي، فاسكو دا جاما وسييارا بنفس النتيجة بهدفين لواحد.م أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى