بوسكيتس لا يملك سوى الاعتذار

(إفي)-توووفه

اعتذر سرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة الإسباني، لجماهير الفريق بعد الخسارة القاسية برباعية نظيفة على يد ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمس، ملعب (أنفيلد رود) وتوديع البطولة، بينما أبدى أسفه لغياب الدقة في اللمسة الأخيرة لتسجيل هدف كان سيصعد بالفريق للنهائي.

وأكد بوسكيتس في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء “لقد كان المنافس أفضل منا، لقد سيطروا على المباراة منذ البداية. عندما تهتز شباكك بهدف مبكر، ويضغطون عليك بقوة، فالأمور تصبح أكثر صعوبة”.

وتابع “”سنحت لنا فرصا عديدة لتسجيل الهدف الذي كنا نحتاج إليه، ولكن هذا لم يحدث، لا يمكنني قول المزيد، أعتذر للجماهير، بعد ما حدث في روما الموسم الماضي، يتكرر الأمر مجددا، لا أجد ما أقوله”.

وأضاف “عندما يضغط عليك المنافس من الأمام بهذه الطريقة، وتخسر دائما الكرات الثانية، مع الأجواء الجماهيرية، إلا أننا صنعنا فرصا للتهديف، لقد كان أمرا مؤسفا، ولكن من الصعب قول أي شيء الآن، أعتذر للجماهير، الخروج بهذه الطريقة أمر قاس للغاية”.

واختتم بوسكيتس تصريحاته بالحديث حول الهدف الرابع لليفربول، الذي سجله البلجيكي ديفوك أوريجي من ركلة ركنية، وسط حالة من التوهان بين جميع لاعبي البلاوجرانا، أوضح: “هذا خطأ الجميع. لقد كانت غفلة، لاعبو المنافس كانوا أكثر جاهزية وأسرع منا، هذا هو الأمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى