مدرب أحمر الشواطئ يعلق على رباعية الأنفيلد

توووفه – وليـد العبـري

يستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في بطولة تايلاند الدولية الخامسة لكرة القدم الشاطئية 2019، في الفترة من 9 وحتى 11 مايو الجاري، ضمن تحضيراته لبطولة كأس العالم والتي ستقام في باراجواي نوفمبر القـادم.

ويشارك في البطولة أوزبكستان ولبنان بالإضافة لمنتخب البلد المضيف، وأقيم اليوم في العاصمة التايلاندية “بانكوك” المؤتمر الصحفي الذي يسبق انطلاقة البطولة بفندق ألميرز رامامينج، وشارك في المؤتمر مدربو المنتخبات الأربعة إيلي إيليا ودل مدرب أوزبكستان وطالب هلال الثانوي مدرب الأحمر وأليكس براغا مدرب لبنان ومدرب تايلاند كاي كاواتا بالإضافة لاتحاد كرة الصالات وكرة القدم الشاطئية في تايلانـد أديساك بنجاسيريوان.

ومنتخبنا هو الوحيد الذي تأهل للمونديال من بين المنتخبات الأربعة المشاركة في البطولة، وقال طالب هلال الثانوي في المؤتمر الصحفي للبطولة والذي نقله موقع الكرة التايلانـدي: “أشكر اللجنة المنظمة التي وجهت الدعوة لنا للمشاركة في البطولة، ونحن سعداء بالعودة مرة أخرى إلى تايلاند بعد أن حققنا المركز الثالث على مستوى آسيا في مارس الماضي”.

وأضاف: “نحترم جميع المنتخبات المشاركة ولم نأت هنا من أجل التنزه، هي محطة إعدادية للمونديال وتصحيح الأخطاء فلا شيء مضمون في الكرة، والعالم وقف احتراما وتبجيلا لما فعله ليفربول الليلة الماضية، حيث كانت معظم التوقعات تشير لتأهل برشلونة عقب فوزه 3-0 في الذهاب ولكن ماحدث في الأنفيلد هو عبرة في كرة القدم”.

وأجرى المنتخب اليوم الأربعاء أولى حصصه التدريبية في العاصمة بانكوك على الملعب الرملي القريب من استاد راجامانجالا الوطني، تحت قيادة المدرب الوطني وبمشاركة جميع اللاعبين الـ 12 وسيفتتح الأحمر مبارياته بلقاء لبنـان الساعة 12:30 ظهرا بالتوقيت المحلـي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى