عادل الفارسي يوضح حقيقة مباراة الشباب ويكشف تطلعات الأزرق

توووفه– عبدالله الريسي

أوضح عادل الفارسي رئيس نادي صحم لصحيفة توووفه، في حوار صريح حول حقيقة ما يشاع عن مباراة فريقه أمام الشباب ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري عمانتل، وأكد في السياق ذاته أن الإدارة بدأت العمل من أجل الموسم المقبل لتحقيق تطلعات الجماهير.

واستهل الفارسي حديثه للصحيفة: “لا صحة لما يشاع بأن هنالك خلافا بيننا وبين الأشقاء في نادي الشباب، تربطنا علاقة وطيدة مع رئيس النادي حمزة البلوشي وكذلك جماهير النادي، وحول ما يشاع بأن هنالك وعودا، أو ترتيبات أو تضبيطات، فإن نادي الشباب لا يقبل بهذه المهاترات والأقاويل، وكذلك نحن في صحم لا نقبل ذلك إطلاقا ولا نسمح به وأستغرب كيف لمثل هذه التأويلات أن تخرج بهذا الشكل وهي بكل تأكيد من شأنها النيل من مكانة الناديين”.

صحم والشباب – دوري عمانتل 2018-2019

مضيفا : “كما يعلم الجميع أنه قبل مباراتنا أمام الشباب كانت هنالك خمس جولات متبقية، وكنا نطمح للوصول للمركز الثالث وتفاجأنا بعد تلك المواجهة بجملة من التأويلات التي تمس سمعة الناديين”.

وحول أسباب تحسن مستوى صحم في الدور الثاني من بطولة الدوري قال : “مباراة ظفار والخسارة التي تلقيناها هي صفعة أعادت لنا الصحوة وترتيب الأوراق حيث كانت خسارة لا تليق بنا كمجلس إدارة ندير النادي ولا تليق بتاريخ النادي، كانت نتيجة كارثية”.

وأكمل:”بعد الخسارة جلسنا مع اللاعبين وقررنا تولية المدرب محمد عمر لثقتنا الكبيرة به ولله الحمد الفريق يسير بشكل جيد ووضعه مطمئن ونتمنى أن تستمر هذه النتائج”.

وأضاف:” اللاعبون متعاونون مع الجهاز الفني، ولا ننسى الداعمين والمحبين للنادي الذين نكن لهم التقدير، بدأنا العمل للموسم المقبل، جلسنا مع المدرب ونأمل تحسين الجوانب المادية، نطمح أن نحقق نتائج أفضل وبنظري دائما ما يعيق الأندية لتحقيق ذلك هو الجانب المالي إذ من المجحف للاعبين عدم استلامهم رواتبهم الشهرية لمدة شهرين وثلاثة”.

وأنهى رئيس نادي صحم حديثه: “نتمنى من الجماهير الدعم، تواجدهم ودعمهم لا غنى عنه، كما نتمنى من اللاعبين تحقيق المركز الثالث هذا الموسم حتى نقوم بالبناء على المكتسبات في الموسم المقبل لتحقيق ما يطمح إليه الجماهير ونحن لا نقدم أي وعود للجماهير في تحقيق بطولة أو مركز ما، ولكننا نعدهم بالعمل والاجتهاد لذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin