الرستاق “المتوهج” يضاعف أوجاع بطل الكأس

توووفه ـ سالم الغافري

تصوير – خليل الضوياني

ضاعف الرستاق أحزان صور حامل لقب بطولة الكأس، بعد أن تغلب عليه بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري عمانتل.

وأصبح أزرق العفية بعد خسارة اليوم أمام مهمة مستحيلة من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل حيث بات في حاجة إلى تحقيق الفوز خلال المواجهات الثلاث المقبلة مع تعثر منافسيه الثلاثة.

في الجانب الآخر واصل الرستاق سجله الخالي من الهزائم خلال الدور الثاني ليؤكد بذلك ظهوره المميز مع المدرب الوطني علي الخنبشي الذي قفز بالفريق إلى المركز الخامس برصيد 34 نقطة قبل ثلاث جولات على ختام الدوري.

وبالعودة إلى مجريات المواجهة التي دارت أحداثها على أرضية المجمع الرياضي بصور، فوت لاعب صور عبد العزيز مبارك فرصة التقدم بعد مرور ثلاث دقائق فقط من انطلاق المواجهة، حين أهدر ركلة جزاء بعد أن سددها عالية فوق مرمى المهند البلوشي.

وما هي إلا دقائق بعد ذلك حتى تمكن لاعب الرستاق أيمن البريكي من افتتاح نتيجة اللقاء بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء لم يفلح القلهاتي في التصدي لها، عاد الرستاق بعد ذلك ليؤكد أفضليته بعد أن نجح مدافعه ثاني الرشيدي في إضافة الهدف الثاني وهي النتيجة التي آلت إليها المواجهة خلال الشوط الأول.

ورغم نجاح صور في تقليص نتيجة اللقاء خلال الشوط الثاني عن طريق لاعبه أيمن المخيني، لم يفلح بعد ذلك في تعديل كفة اللقاء الذي شهد أيضا إشهار حكم اللقاء الدولي أحمد الكاف البطاقة الحمراء في وجه لاعب صور أحمد السيابي ليفشل بذلك صور الذي حقق نقطتين فقط خلال الجولات العشر الأخيرة في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى