الغساني يكشف وجهته القادمة

توووفه– عبدالله الريسي

تحدث مهاجم صحم محمد الغساني في تصريح خاص لصحيفة توووفه عقب مباراة فريقه أمام النهضة والتي خسرها بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري عمانتل.

وأكد اللاعب أنه سيرحل عن النادي الموسم المقبل، حيث يمتلك عرضين محليين.

واستهل اللاعب حديثه حيث قال : “في حقيقة الأمر ما أقدمه في الملعب توفيق من الله تعالى، ونتاج تعاون ومساعدة من زملائي اللاعبين الذي يقدمون لي الدعم”.

محمد الغساني

وحول ما يشاع عن تساهل اللاعبين في مباراة الشباب بالجولة الماضية، أضاف:” هذا أمر غير مقبول أن يتحدث بشأنه، دخلنا المباراة من أجل الفوز فقط لتحقيق المركز الثالث وقدمنا مباراة جيدة وحققنا النقاط الثلاث”.

وأنهى الغساني ردا على سؤال الصحيفة حول البقاء في الموسم المقبل قائلا : ” لدي عرضان محليان أقوم بدراستهما في الفترة الحالية، وبنسبة 80% لن أبقى في صحم الموسم المقبل وهذا الأمر أفصح عنه للمرة الأولى، أرغب في تجربة جديدة بمسيرتي الكروية”.

وحول أسباب هذا القرار قال : “لا يوجد سبب آخر حيث نقدم مستويات جيدة الموسم الحالي، ولدينا مدرب مميز للغاية من أفضل المدربين الذين مروا على صحم، حيث تمكن من التعامل نفسيا مع اللاعبين داخل وخارج الملعب واستطاع إخراج أفضل ما لدى اللاعبين، ولكن أرغب في تجربة جديدة محليا”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin