فيديو: محمد الشيبة يفتح النار على التحكيم

توووفه – عبدالله الريسي

بعد تعرضه للبطاقة الحمراء الثالثة هذا الموسم، تحدث محمد الشيبة لصحيفة توووفه في تصريح جريء، عقب مباراة فريقه أمام صحم ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري عمانتل.

وأوضح المدافع الذي اتضحت عليه ملامح الاستياء من القرار، أنه لم يكن راضيا حيث استغرق دقيقتين للخروج من الملعب بعد احتجاج كبير على الحكم خالد الشقصي حكم الساحة، والحكم عبدالله الجرداني المساعد الأول.

وتحدث اللاعب لتوووفه موضحا: “لقد ظلمت في البطاقة الحمراء غير المستحقة، وهذه هي الحقيقة إذ لم أفعل شيئا يستحق ذلك، فما ذنب فريقي ليلعب منقوصا في الدقائق الأخيرة من مباراة هامة كهذه، فاللقطة لم تستحق ذلك”.

وأضاف المدافع الذي تواجد في الملعب لمدة ربع ساعة لعب بعد دخوله كبديل، قبل أن يخرج بالبطاقة الحمراء، قائلا :” إذا كان حكم المباراة يرى أن كل لمسة لوجه لاعب الخصم بطاقة حمراء فهذا الأمر غير معقول، كما أن هنالك كاميرات والمباراة منقولة تلفزيونيا وأنا أعلم ما قمت به في أرضية الملعب، ولكن الحكم المساعد يؤكد أنه شاهدني وهذا الأمر غير صحيح، ولا أعلم ما الذي شاهده، الكلام بهذه الصيغة يوضح لي أنه تعمد القرار في إخراجي من المباراة بالبطاقة الحمراء وهذه ليست المرة الأولى فقد فعلها في أكثر من مباراة ماضية ولا أعلم الأسباب الحقيقة”.

مؤكدا في نهاية حديثه: “نحن لاعبو منتخب، يجب على الحكام حمايتنا في مثل هذه اللقطات، عندما نخطئ في لقطات متعمدة نستحق حينها العقوبة في أرضية الملعب من الحكام، وكذلك نستحق عقوبة إدارية من لجنة الانضباط ولكن ليس من المعقول أن يحصل هذا الأمر بصورة متكررة لنا رغم أننا لا نستحق ذلك”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin