لوبيز قبل الرحيل: هذه رسالتي الأخيرة لجماهير السويق

توووفه- عمر الصالحي

وجه البرازيلي تياغو لوبيز مدافع السويق رسالته الأخيرة لجماهير السويق عبر صحيفة توووفه، بعد مشاركته الأخيرة في مسابقة دوري عمانتل أمس الأول في لقاء عمان.

حيث سيودع البرازيلي ذو ال 33 ربيعاً صفوف السويق بعد لقاء القادسية في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي الأسبوع المقبل لانتهاء عقده رسمياً.

حيث قال: “في البداية أشكر المدرب علي الخنبشي الذي آمن بقدراتي وجلبني لتمثيل السويق، لدينا فريق جيد ومدرب مميز واستطعنا المضي بشكل جيد في الدور الثاني رغم صعوبات الدور الأول”.

وأضاف: “كما أشكر السيد فراس رئيس النادي شخصيا وجميع اللاعبين والمدربين والإدارة وكل الطاقم، والجماهير التي دعمتنا ووثقت بنا وكان من دواعي سروري أن ألعب لأكبر أندية عمان وأتأسف إذا أخطأت في أمر ما ولكن لطالما كنت أبذل قصارى جهدي لتقديم الافضل”.

وتابع: “لدي الكثير من الأوقات الجميلة التي قضيتها مع زملائي اللاعبين، هم على قدر عال من الاحترام والتقدير”.

وأكمل: “تبقت لي مباراة أخيرة بشعار السويق وهي خاصة بالنسبة لي لأنها الأخيرة وسوف أعطي كل ما لدي مثل المعتاد وأتمنى أن أترك ذكرى جميلة في ذاكرة مشجعي السويق، وأتمنى أن يأتوا ويدعمونا في لقاء القادسية يوم الإثنين على استاد السيب”.

وأتم: أتمنى التوفيق للفريق في المباريات الثلاث الأخيرة المتبقية في الدوري وسوف أدعمهم من البرازيل وأتمنى لهم الفوز والتقدم أكثر”.

الجدير بالذكر أن البرازيلي صاحب التجربة الواسعة في الملاعب الخليجية، والذي شارك في جل مباريات السويق هذا العام، سبق له تمثيل أندية معيذر القطري والنجوم السعودي وشباب الأردن الأردني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin