سالم سلطان يفند أسباب تدهور نتائج صور ومجيس

توووفه- خليل التميمي

اقترب ناديا صور ومجيس من الوقوع في فخ الدرجة الأولى وتودبع دوري عمانتل رسميا، حيث يقبع الفريقان في آخر مركزين، وأصبح أمل بقائهما صعبا ولكن ليس مستحيلا.

وللحديث عن وضع الفريقين تحدث لتوووفه المدرب الوطني سالم سلطان الذي سبق أن قاد الفريقين، حيث قال:” لم يتغير حال صور منذ بداية الموسم، وكان مستواه متدنيا، الإدارة تتحمل جزءا كبيرا في عدم انتداب محترفين جيدين أو تفادى هذه النتائج السلبية، نتائجهم الجيدة في بطولة الكأس كانت لها دور في ذلك، حيث ظن الجميع أن الفريق في مأمن ولكن للأسف لم يكن هناك توقع بأن الفريق في خطر”.

وأضاف:” معظم الأندية التي كانت تعاني اجتهدت خلال توقف الدور الأول ولم يكن لصور عمل كبير، والدليل 3 انتصارات فقط في الدوري حتى آخر 3 جولات”.

وعن مجيس قال سالم سلطان : ” كانت بدايته في الدوري صعبة جدا وبدأت تتحسن نهاية الدور الأول، ومع بداية الدور الثاني، تم تصحيح الأخطاء من قبل إدارة النادي في انتداب لاعبين، والنتيجة وصولهم نصف نهائي الكأس وتحسن كبير في النتائج بالدوري”.

وأضاف:” نفس الأخطاء المتكررة، الخروج من الكأس عصف بالنادي وتم تغيير الأجهزة الفنية والإدارية، ولم يكن هناك استقرار وبدأت النتائج في التراجع مرة أخرى”.

وأتم:” أعتقد أن صور ومجيس الأقرب للهبوط، وأصبح وضعهما صعبا جدا بعدما كان الأمر بيدهما، لم يستفيدا ولم يستغلا الفرص التي لاحت لهما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى