بالصور: أخيرا ..السويق العماني يتنفس الفوز آسيويا

توووفه- عمر الصالحي

تصوير – طلال الراسبي

اختتم السويق مشاركته في كأس الاتحاد الآسيوي بتسجيله انتصاراً تاريخياً على القادسية في اللقاء الذي جمعهما ضمن حساب الجولة الاخيرة من المجموعة الثالثة.

السويق والقادسية الكويتي

الشوط الأول

مرت الدقائق ال15 الأولى من الشوط وسط أفضلية للسويق الذي بادر بالتقدم لمناطق القادسية حتى تمكن من مباغتته في الدقيقة 20 بتسجيله هدف التقدم عبر تسديدة يسارية زاحفة عن طريق خليل العلوي سكنت شباك القادسية.

السويق والقادسية الكويتي

بعد الهدف واصل السويق أفضليته وكاد يضاعف النتيجة لولا أن تسديدة المنفرد فهد الجلبوبي جانبت القائم الأيسر للقادسية في الوقت الذي حافظ السويق على تفوقه بعد ان أكدت الأرقام ذلك بعدد تسديداته الخمس حتى منتصف دقائق الشوط، فيما لم يسجل القادسية أي تهديد على مرمى السويق.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط جاهد القادسية للتقدم ومحاولة تعديل النتيجة وسط تمركز جيد من لاعبي السويق حرمهم من الفرص سوى في محاولة وحيدة كانت عبر عامر المعتوق أخطأت مرمى السويق.

السويق والقادسية الكويتي

الشوط الثاني

لم يمض سوى 8 دقائق حتى ضاعف السويق النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عبر المهاجم محسن الغساني بعد أن شكل زملاؤه جملة فنية وصلت له أخيراً ليضع الكرة في شباك القادسية.

وكاد اللاعب نفسه يسجل الهدف الثالث للسويق لولا تدخل حارس القادسية حمد الخالدي في الوقت المناسب أعاد بصيصاً من الأمل لفريقه في الدقائق التي استمر فيها السويق مهاجماً على مرماه في عدة لقطات.

السويق والقادسية الكويتي

ومع تراجع لاعبي السويق في الدقائق الأخيرة لتأمين نتيجة اللقاء وقبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق، قلص القادسية الفارق بتسجيل هدفه الوحيد عبر أحمد الظفيري، لم يغير الهدف من النتيجة النهائية التي أشارت لفوز السويق وحرمان القادسية من المنافسة على البطاقة المؤهلة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin