جريزمان: هذا ما أشعر به وأحتاجه

(إفي)-توووفه

أكد المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي أبلغ إدارة ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني برغبته في الرحيل، في رسالة فيديو لجماهير الفريق أن هذا ما “يشعر به” و”يحتاجه”، بينما شكرهك على “كل الحب” الذي وجده منهم خلال السنوات الخمس الماضية.

وقال جريزمان في رسالته عبر حسابه على شبكة (تويتر) الاجتماعية “اتخاذ هذا القرار كان صعبا بالنسبة لي، ولكن هذا ما أشعر به، وما احتاجه، وأريد أن أشكركم على كل هذا الحب الذي منحتموني إياه خلال هذه السنوات الخمس، في هذا النادي الذي فزت معه بأول ألقابي، وأول بطولاتي المهمة”.

وتابع “لقد كانت لحظات رائعة سأتذكرها دوما”.

وأبلغ جريزمان إدارة ناديه برغبته في الرحيل امس، خلال اجتماع مع العضو المنتدب، ميجيل أنخيل خيل، والمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، والمدير الرياضي، الإيطالي أندريا بيرتا.

وأشار “بعد أن تحدث مع الـ’تشولو’ وميجيل أنخيل والمسئولين، أردت أن أتحدث معكم مباشرة، أنتم جماهير أتلتيكو التي منحتني حبا كبيرا لكي أبلغكم بقرار رحيلي، وخوض تحديات جديدة”.

وأكد صاحب الـ28 عاما أن جماهير “الروخيبلانكوس” ستظل في “القلب”، وأن “كل هذا الحب” جعل الأمر “صعبا” بالنسبة له، ولهذا قرر التحدث مباشرة معهم عقب اجتماعه بالمسئولين.

وأتم “لقد كانت خمس سنوات رائعة، حيث استمتعت كثيرا، وبذلت أقصى ما لدي داخل الملعب، وحاولت أن أجعل الجماهير التي تأتي لملعب (وندا ميتروبوليتانو) سعيدة. لا يمكنني سوى شكركم، شكرا لكم جميعا من القلب، وتحياتي”.

كان بطل العالم مع منتخب بلاده في روسيا صيف العام الماضي، الذي لم يحدد وجهته المستقبلية بعد، قائدا لهجوم أتلتيكو على مدار المواسم الخمس السابقة، حيث سجل 133 هدفا في جميع البطولات خلال 256 مباراة.

وقاد المهاجم الفرنسي كتيبة الأرجنتيني سيميوني لحصد 3 ألقاب وهي كاس السوبر الإسباني (2014)، وكأس السوبر الأوروبي والدوري الأوروبي العام الماضي.

ويأتي إعلان جريزمان الرحيل عن أتلتيكو في هذا التوقيت بعد عام واحد فقط من إعلان رفضه الانتقال لبرشلونة، وتفضيل الاستمرار مع فريقه بل وتمديد عقده حتى 2023 مع زيادة راتبه.

وسينضم جريزمان بذلك لقائمة الراحلين خارج جدران قلعة “الروخيبلانكوس” وهم مواطنه لوكاس هيرنانديز الذي سينتقل لصفوف بايرن ميونخ بدءا من الموسم المقبل، والمدافع الأوروجوائي دييجو جودين، الذي أعلن منذ أيام أن هذا هو موسمه الأخير مع الفريق، ومن المحتمل أن يرحل لإنتر ميلانو الإيطالي.

هذا بالإضافة للظهير الأيمن المخضرم خوانفران توريس، الذي رفض عرض ناديه لتجديد عقده لموسم آخر، ليرحل هو الآخر بنهاية هذا الموسم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى