السالمي يسبر أغوار توهج الرستاق

توووفه- خليل التميمي

أحدث الرستاق نقلة كبيرة في دوري عمانتل هذا الموسم، خاصة في الدور الثاني، فهو الفريق الثاني مع نادي ظفار الذي لم يخسر أية مباراة في القسم الثاني بالدوري.

تألق واضح في الدور الثاني من خلال عشر مباريات لعبها الفريق، حيث حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل مثلها، محققا 20 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن نادي ظفار الذي حقق ستة انتصارات وأربعة تعادلات، 22نقطة.

وكان الرستاق قد حقق في الدور الأول 14 نقطة فقط من 13 مباراة.

وعن سر تألق الفريق تحدث لتوووفه رئيس النادي إبراهيم السالمي الذي قال : “لا يوجد سر لتألق الرستاق في الدور الثاني سوى أننا كمجلس إدارة اجتمعنا مع اللجنة الرياضية وناقشنا كافة نقاط الضعف في الفريق والتي ظهرت في القسم الأول من دوري عمانتل”.

وقمنا بعد ذلك بتعويض النقص بمجموعة من اللاعبين المحترفين والمحليين، وكذلك الدور الكبير الذي قدمه الجهاز الفني ساهم بتحقيق النتائج الجيدة والتي لم نكن نتوقعها، حيث حدثت نقلة نوعية كبيرة بفضل تلك الجهود”.

وعن طموحات نادي الرستاق أتم: “طموحنا أن نكون ضمن الأندية الخمسة الكبار في الدوري، ولا ننسى أن أندية أسفل الترتيب بحاجة أيضا إلى النقاط، وبالتالي ربما تتخطى فريقنا، لهذا فان الرستاق سوف يعمل جيدا من أجل تحقيق الفوز في الثلاث مباريات القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى