الطاقم العماني يبدأ رحلة وارسو

توووفه– وليـد العبـري

وصل فجر اليوم الأربعاء للعاصمة البولندية وارسو طاقم التحكيم العماني المكون من الحكم الدولي أحمد الكاف والمساعدين الدوليين راشد الغيثي وأبوبكر العمري، من أجل المشاركة في إدارة نهائيات كأس العالم دون 20 عاما، والتي تقام في بولندا بالفترة من 23 مايو وحتى 15 يونيو 2019، بمشاركة 24 منتخبا يمثلون مختلف قارات العالـم.

ويشارك الطاقم العماني رفقة 10 حكام آسيويين وهم: الأردني أدهم المخادمة ومساعداه أحمد الرولة ومحمد الخلف والحكم السنغافوري محمد تقي بن جهاري ومساعداه مين كيات كيون وعبدالحنان.

والحكام الآسيويون الآخرون الذين تم استدعاؤهم لنهائيات كأس العالم للشباب 2019 في بولندا، هم الحكام المساعدون في تقنية الفيديو (VAR)، عمار الجنيبي من الإمارات، وخميس المري من قطر، وفو مينغ من الصين، في حين يكون زميلهم الغيز تانتاشيف من أوزبكستان كحكم دعم.

وفي المجمل العام يتواجد 21 حكما دوليا (ساحة)، في البطولة منهم ثلاثة عرب وهم العماني أحمد الكاف والأردني أدهم المخادمة والجزائري مصطفى غربال، كما يتواجد 42 حكما مساعدا في البطولة منهم 6 عرب وهم أبوبكر العمري وراشد الغيثي وأحمد الرولة ومحمد الخلف والمصري محمود أحمد كامل والجزائري مكران جوراري.

ويتواجد حكم دعم واحد من كل قارة في البطولة و20 حكما من أجل تقنية “حكم الفيديو المساعد” منهم اثنان عرب وهما عمار الجنيبي من الإمارات وخميس المري من دولـة قطر.

ويشارك في البطولة منتخبان من عرب آسيا هما قطر والسعـودية، بينما تغيب منتخبات عرب أفريقيا عن البطولة بعد أن حجزت السنغال ونيجيريا وجنوب أفريقيا ومالي أماكنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى