الشباب يستنفر قبل مباراة الموسـم

توووفه– وليد العبري

يستعد نادي الشباب أو كما يحلو لمحبيه تسميته “الصقور الشبابية”، من أجل مباراة هي الأهم في تاريخ النادي بعد حاسمة فنجاء لتحديد بطل دوري عمانتل لموسم 2011-2013، مواجهة نادي عمان على استاد السيب الرياضي مساء السبت، ستحدد مصير الشباب في البقاء بين الكبار أو الانجرار لمساوئ الهبوط.

شهدت الأيام الماضية تحركات “غير مسبوقة” من قبل القائمين على النادي، من أجل لقاء عمان الحاسم ، توووفه التقت برئيس اللجنة الإعلامية لنادي الشباب إبراهيم الفلاحي، وتطرق للحديث عن آخر الترتيبات للمواجهة.

قال الفلاحي: “من الممكن أن نصف هذه المواجهة بالمنعرج الخطير لمستقبل نادي الشباب، والكل يعي أهمية هذه الـ 90 دقيقـة”.

جماهير نادي الشباب

وأضاف:” الأيام القليلة الفائتة شهدت تحركات غير مسبوقة من جانب اللجنة الإعلامية، من خلال تحفيز الجماهير بالحضور بعرض فيديوهات على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي المتعلقة بالنادي، وأيضا شخذ الهمم من خلال تكثيف التغريدات الحماسية، والعمل جنبا إلى جنب مع الفرق الأهلية في هذا الجانب”.

وعن دور مجلس الجماهير في هذا الجانب قال الفلاحي: “قام المجلس بتوفير رابطة خاصة لهذه المواجهـة، وأيضا توفير حافلات وتحديد أماكن وقوفها لنقل الجماهير الشبابية لاستاد السيب الرياضي”.

واختتم: “الكل يعي أهمية هذه المرحلة، والكل يعمل أكثر من إمكانياته المتاحة لتوفير المناخ المثالي للفريق من أجل الفوز والوصول للنقطـة الـ 26”.

ويحتل نادي الشباب المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطـة، بينما لدى نادي عمان 24 نقطة في المركز الحادي عشـر، وانتهت مواجهة الذهاب بفوز نادي عمان بهدفين مقابل هدف وحيد سجلهما الغائب بداعي الإصابة يزيد الرواحي وطارق المحروقي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin