مدرب دورتموند يتحدث عن المباراة المصيرية 

(د ب أ)-توووفه

قال لوسيان فافر المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إنه يتوقع ن يكون رومان بوركي، حارس المرمى، جاهزا للعب مع الفريق في المباراة الحاسمة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني (بوندسليجا) السبت المقبل.

وقال فافر في مؤتمر صحفي عقد اليوم: ” بالنسبة لبوركي ينبغي ان يكون بحالة جيدة لمباراة السبت”، ولكن المدرب السويسري قال إن عبدو ديالو، الذي لم يتدرب طوال الاسبوع، يرجح أن يغيب عن اللقاء.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول الترتيب، وذلك قبل مباريات الجولة الأخيرة، وبإمكانه التتويج باللقب إذا فاز على مونشنجلادباخ وخسر بايرن ميونخ، المتصدر، أمام آينتراخت فرانكفورت.

وغاب بوركي عن مباراة فريقه الأخيرة امام فورتونا دوسلدورف التي انتهت بفوز بوروسيا 3-2، بسبب إصابة عضلية في فخذه ولكنه لم يتمكن من إكمال مران اليوم الخميس، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة مونشنجلادباخ بعد غد السبت في الجولة الأخيرة من الدوري.

وتدرب بوركي بشكل منفرد الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وأكد الحارس ماروين هيتز جاهزيته لحراسة عرين الفريق مرة أخرى إذا تطلب الأمر.

وقال فافر: “الدوري الألماني مثير حتى النهاية، العديد من الفرق تريد التأهل لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي. كما يتقاتل فريقان على التتويج بلقب الدوري”.

ولم يكن هناك احتمالية لوجود دراما حاسمة في الدوري منذ 2009 حيث كان بايرن ميونخ فاز بآخر ستة ألقاب مع وجود القليل من المنافسة.

وفتحت بداية صعبة لأول مواسم نيكو كوفاتش مع الفريق الباب أمام دورتموند للمنافسة، ومع ذلك، يحتاج الفريق لخدمة من فرانكفورت ليحظى بفرصة التتويج بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 2012.

وفي المقابل، طالب فافري من لاعبيه بالتركيز على مهمتهم الخاصة، وقال: “يجب ان نكون في كامل تركيزنا لنفوز بهذه المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin