نبيل مبارك : هذا ما نعول عليه في مواجهة الشباب

توووفه ـ سالم الغافري

يرى مدب نادي عمان الوطني نبيل مبارك أن روح وحماس اللاعبين، هما العاملان الأساسيان اللذان يعول عليهما خلال مواجهة نادي الشباب في المواجهة الحاسمة من أجل الهروب من شبح الهبوط والمقرر اقامتها مساء السبت على استاد السيب في مسقط .

وأضاف اللاعب الدولي السابق الذي حل بديلا للمدرب الصربي السابق دافور نهاية فبراير الماضي، وحقق نتائج إيجابية مع النادي العاصمي في تصريح لصحيفة توووفه “ مواجهة الشباب مفصلية وندرك تماما حجم الضغوط بالنسبة للفريقين، كل ما نعول عليه هو روح وحماس اللاعبين من أجل الخروج بالنقاط الثلاث، هي ليست مواجهة تكتيك بالدرجة الأولى”.

من لقاء الشباب ونادي عمان بدوري عمانتل

وتابع:” استغلال الفرص مهم جدا إذا ما أردنا تحقيق النقاط الثلاث، المواجهة تمثل فرصة كبيرة يجب استغلالها من أجل البقاء في دوري عمانتل الموسم المقبل”.

ويحل الشباب صاحب النقاط ال 23 ضيفا على نادي عمان صاحب ال 24 نقطة مساء السبت المقبل لحساب الجولة 24 في مواجهة تبدو مفصلية للغاية من أجل الهروب من شبح الهبوط.

وحقق عمان مجموعة من النتائج الإيجابية بعد تعيين الوطني نبيل مبارك بديلا للمقال الصربي دافور حيث حقق الفريق تحت قيادته 4 انتصارات مقابل خسارتين وتعادل يتيم جاء أمام السويق في الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin