الرئيسي: الشكيلي إضافة.. وهذا رأيي في الاعتراف الدولي

الدوحة- توووفه

أوضح فهد الرئيسي مستشار الاتحاد الآسيوي ومدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الشؤون الرياضية، أن حصول الدكتور جاسم الشكيلي على منصب نائب رئيس الاتحاد الخليجي، من شأنه يضيف الكثير للاتحاد لما يمتلكه الشكيلي من كفاءة.

كما أوضح الرئيسي أن الاتحاد الخليجي يحتاج الكثير من أجل نيل اعتراف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا كبطولة رسمية دولية.

جاء ذلك، في حديث فهد الرئيسي لمراسل صحيفة “توووفه” على هامش الجمعية العمومية العادية للاتحاد الخليجي أمس في فندق فورسيزن بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأستهل فهد الرئيسي حديثه حيث أوضح قائلا : “سعداء بتولية الدكتور جاسم الشكيلي منصب نائب رئيس الاتحاد الخليجي ومن المؤكد أن تواجده سيضيف الكثير للاتحاد الخليجي، لكون كوادرنا أثبتت جودتها وكفاءتها وبلا شك ستقدم الإضافة حيث أصبح الدكتور جاسم الشكيلي نائبا لرئيس الاتحاد الخليجي، ومن قبله حصول الشيخ سالم الوهيبي على منصب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا وعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي، وهذا التواجد العماني في الاتحادات القارية والإقليمية والهيئات الرياضية مهم للغاية”.

 

وأضاف:”عندما نتحدث عن كأس الخليج نحن نتحدث عن تاريخ منطقة برمتها، والاتحاد الخليجي، هو اتحاد وليد يحتاج إلى أفكار وجهود خصوصا مع الظروف التي تمر بها البطولة في الوقت الحالي، والدكتور جاسم من الكفاءات المتمكنة رياضيا، وكذلك في جانب التأهيل الأكاديمي لكونه قانونيا وهو سيضيف الكثير في هذا المجال”.

مؤكدا أن مثل هذه المناصب مسؤولية كبيرة حيث قال :” كلما نشاهد عمانيا في هذه المناصب نشعر بالفخر، والاعتزاز بأن كوادرنا متواجدة وهي إضافة وامتداد للكَوادر العمانية في جميع اللجان المصاحبة والمساندة للاتحاد الخليجي، كلجان التسويق والتطوير والإعلام والحكام كذلك، ونبارك للدكتور هذا المنصب حيث إنه مسؤولية، يحتاج إلى بصمته وآرائه بما يخدم الاتحاد الخليجي لكرة القدم”.

وحول سؤال مراسل الصحيفة عم ينقص الاتحاد الخليجي لنيل الاعتراف الدولي قال الرئيسي: “الاتحاد الخليجي على عاتقه حمل كبير، خصوصا أن الاتحاد يملك إرثا كبيرا يمتد لقرابة 50 عاما حيث انطلقت البطولة عام 1970، ومنها انطلقت الاتحادات الخليجية إلى البطولات العالمية حيث انطلق من خلالها المنتخب السعودي والكويتي والعراقي لتحقيق نتائج مميزة على الصعيد القاري والعالمي”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin