أجويرو أفضل لاعب في البرميير ليج لشهر يناير

  • (إفي)- توووفه

تسلم المهاجم الأرجنتيني لمانشستر سيتي، سيرجيو “كون” أجويرو، اليوم الجمعة، جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لشهر يناير الماضي.

وسجل أجويرو (29 عاما) 5 أهداف بالإضافة لتمريرة حاسمة واحدة، وذلك في 4 مباريات خاضها مع السيتي خلال الشهر المنقضي الذي حقق فيه الفريق ثلاث انتصارات (أمام واتفورد ونيوكاسل ووست بروم) بالإضافة لهزيمة واحدة من ليفربول.

وفاز أجويرو، الذي أحرز 29 هدفا هذا الموسم في كل المسابقات، بالجائزة بعد نتيجة تصويت مجموعة من الخبراء وقائدي فرق البريميير ليج والجماهير على القائمة التي ضمت أيضا كل من: زميله في السيتي، كيفن دي بروين، ولاعبي توتنهام؛ كريستيان إريكسن ويان فيرتونخن، وإدين هازارد (تشيلسي)، وكالوم ويلسون (بورنموث).

يذكر أن المهاجم الأرجنتيني سجل 14 هدفا في 11 مباراة خاضها منذ بداية عام 2018 الحالي وحتى الآن، وهو الرقم الذي لم يصل إليه أي لاعب في الدوريات الأوروبية الكبرى الخمس.

وبذلك، حصد أجويرو الجائزة الخامسة له كأفضل لاعب في الشهر بالدوري الانجليزي الممتاز، ليعادل بذلك المهاجم المخضرم واين روني والهولندي روبن فان بيرسي، وخلف كل من ستيفن جيرارد وهاري كين بلقب واحد فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى