بيريز يحسم الصفقة الثانية لريال مدريد

ترجمة- توووفه

وفقاً لما نشرته صحيفة “آس“، يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد بدأ موسم الانتقالات الصيفي بالفعل قبل نهاية الموسم الحالي، حيث ترغب الإدارة في تدعيم الفريق منذ بداية الموسم القادم والعودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

نشرت الصحيفة أنه في الرابع من الشهر الجاري، توصلت إدارة نادي ريال مدريد إلى اتفاق مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، من فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، للانضمام إلى الدوري الإسباني مع الفريق الملكي مقابل 60 مليون يورو.

وأكدت قناة “سكاي ألمانيا” أن المهاجم قد وقع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد بالفعل لمدة خمسة مواسم براتب 10 ملايين يورو سنويًا.

وأضافت بأن الإدارة تريد تقديم اللاعب بشكلٍ رسمي في الأسبوع المقبل، أي بعد انتهاء مباريات فريق آينتراخت في الدوري الألماني، والتي ستقام جولته الأخيرة يوم الأحد المقبل.

بهذا سيصبح لوكا ثاني صفقة لنادي ريال مدريد هذا الموسم بعد التعاقد مع المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو من بورتو البرتغالي، كما أنه يُعد الصفقة الهجومية الأولى للمرينجي.

يُذكر أن قيمة صفقة تعاقد ريال مدريد مع يوفيتش، والتي ستبلغ 60 مليون يورو، ستشهد حصول نادي بنفيكا البرتغالي على 12 مليون يورو منها بسبب حصولهم على نسبة من قيمة بيع اللاعب.

قدم المهاجم الصربي موسمًا كبيرًا مع الفريق الألماني، حيث تمكن من تسجيل 27 هدفًا، 10 منها في بطولة الدوري الأوروبي، والتي قادت فريقه للوصول إلى نصف النهائي قبل الخروج أمام تشيلسي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin