رئيس النصر السعودي يهاجم التحكيم في ليلة التتويج

(د ب أ) -توووفه

أعرب سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي عن سعادته الغامرة بتحقيق فريقه لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).

وتوج النصر باللقب بعدما تغلب على الباطن 2 / 1 مساء الخميس في المرحلة الثلاثين الأخيرة من المسابقة، والتي شهدت انتصارا بطعم الهزيمة للهلال الذي تغلب على الشباب 3 / 2 ، لكن الهلال أنهى الموسم وصيفا للبطل بعد أن توج باللقب في الموسمين السابقين.

واختتم النصر الموسم برصيد 70 نقطة مقابل 69 نقطة للهلال، الأكثر تتويجا بلقب الدوري برصيد 15 لقبا، وصيف البطل هذا الموسم.

وأشار آل سويلم إلى أن فريقه مر بظروف صعبة للغاية لاسيما وأنه أقل فريق خوضا للمواجهات على أرضه بالإضافة إلى “الظلم التحكيمي الواضح” في أغلب المباريات ، حسب قوله.

وأضاف “نحن النادي الوحيد الذي انتصر على جميع المنافسين ولولا التحكيم لكنا نجحنا في التتويج باللقب منذ أربع جولات مضت بالإضافة إلى منافستنا للتعاون على كأس خادم الحرمين الشريفين”.

وأوضح أن الإدارة لم تتسرع في اختيار المدرب مشيدا بالمدرب روي فيتوريا، قائلا “مكسب للشرق الأوسط بأكمله بالإضافة إلى أنه أفضل مدرب في الدور الثاني”.

وأثنى سعود آل سويلم على قرار زيادة اللاعبين الأجانب “أتمنى أن يستمر عدد اللاعبين الأجانب ثمانية حتى عشرة أعوام مقبلة حتى يستفيد اللاعب السعودي من خبرتهم”.

وعن استمراره على رأس إدارة النادي من عدمه، علق بقوله “سيكون هناك اجتماع مع رئيس الهيئة العامة للرياضة خلال الأيام المقبلة وستتضح الأمور.”

واختتم سعود آل سويلم تصريحاته مؤكدا أن لقاء فريقه أمام الباطن مساء الخميس كان “الأصعب” في المسابقة، وهنأ جماهير الفريق باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin