ماتيوس يراهن على فريقه السابق للفوز بالبوندسليجا

(د ب أ) –توووفه

دعم الاسطورة الألماني لوثار ماتيوس فريقه السابق بايرن ميونخ في الفوز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم خلال الجولة الحاسمة الأخيرة من موسم البوندسليجا غدا السبت.

وقال ماتيوس الناقد الرياضي في شبكة “سكاي سبورتس” التليفزيونية “بايرن يتفوق بفارق نقطتين ويخوض المباراة على أرضه، والتعادل سيكون كافيا”.

ويلتقي بايرن مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت غدا السبت في الوقت الذي يخرج ملاحقه المباشرة بوروسيا دورتموند لملاقاة مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ.

ونظرا للتفوق الهائل لبايرن في فارق الأهداف، فإن الأمل الوحيد لدورتموند لاقتناص اللقب يتمثل في فوزه على جلادباخ مع خسارة بايرن على يد فرانكفورت.

وقد يستفيد بايرن من حالة الانهاك التي يعيشها فرانكفورت بعد أن خسر على يد تشيلسي الإنجليزي في المربع الذهبي للدوري الأوروبي.

وإذا فاز بايرن بلقب البوندسليجا للمرة السابعة على التوالي فإن ماتيوس سيقوم بتسليم درع البطولة للنادي البافاري رفقة كريستيان شيفرت رئيس رابطة الدوري الألماني.

وكان ماتيوس يرى في مرحلة ما من الموسم أن دورتموند قادرا على الفوز بلقب البوندسليجا للمرة الأولى منذ عام 2012 نظرا لأنه كان يتفوق حينها بفارق تسع نقاط عن بايرن ميونخ.

ولكن ماتيوس الفائز بلقب البوندسليجا سبع مرات مع بايرن، يرى أن دورتموند افتقد إلى الثقة بالنفس عندما كان يعتلي صدارة البوندسلسيجا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin