ليلة استثنائية للاعبي الدحيل

(د ب أ)-توووفه

وصف النجم المغربي المهدي بنعطية مدافع فريق الدحيل القطري لكرة القدم الفوز بكأس أمير قطر بأنه أحد أجمل الألقاب التي حصل عليها خاصة أنه يأتي بعد أشهر قليلة من انضمامه للفريق .

واحتفل بنعطية بعد المباراة بالكأس مع زملائه الذين عاشوا ليلة لا تنسى في ملعب “الجنوب” المونديالي بالوكرة .

وقال بنعطية : “فزنا باللقب عن جدارة خاصة بعد المستوى الرائع والمجهود الكبير الذي بذلناه في النهائي مشيرا إلى أن الدحيل كان في أحسن حالاته المعنوية قبل الدخول للمباراة خاصة بعد التأهل لدور الــ 16 بالبطولة الأسيوية… كنا على ثقة كبيرة من تحقيق نتيجة إيجابية والحصول على الكأس”.

وأكد بنعطية : “رغم طرد المهاجم المعز علي خلال الشوط الأول ، لم نتأثر بذلك وحافظنا على تركيزنا حتى آخر دقيقة”.

وقال اللاعب المخضرم : “أتقدم بالشكر لإدارة النادي على المجهودات الكبيرة ووقوفهم بجانب الفريق في الفترة الماضية ، والشكر موصول للجماهير التي ساندت الفريق على مدار الموسم والتي كان لها مفعول السحر في المباراة وأشكرهم على تواجدهم ومساندتهم للفريق. وبالتأكيد ، الكاس الغالية أجمل هدية لهم ولنا كلاعبين مع نهاية الموسم”.

وأبدى كلود أمين حارس الفريق سعادته الكبيرة بالتتويج وإنقاذ الموسم بعد خسارة لقب الدوري لصالح السد.

وقال حارس الدحيل : “الحمد لله ، قدمنا مباراة في غاية القوه والمتعة وكنا الأفضل وفزنا باللقب عن جدارة واستحقاق. وبهذه الكأس الغالية ، يكون الفريق قد أنقذ موسمه من خلال المحافظة على اللقب في خزائن النادي .”

وأضاف :”السد فريق كبير وغنى عن التعريف وقدم مباراة جيدة ولكن الحظ لم يحالفه في اللقاء خاصة أننا كنا الأفضل منهم بكثير خلال الشوط الثاني… الحمد لله على هذا الإنجاز الذي لم يأت صدفة ولكن بعد مجهودات كبيرة… أعتقد أن الكأس تتويج للجهود المبذولة طوال الموسم”.

وأكد محمد موسي مدافع الفريق أن التتويج باللقب كان مستحقا قائلا : “حققنا الأهم بالإبقاء على الكأس الغالية في خزائن النادي… لقب كأس الأمير لم يأت من فراغ بل بعد مجهود كبير بذله اللاعبون في الملعب. والحمد لله ، تحقق الإنجاز واستطعنا أن نعبر فريق السد القوي والعنيد الذي لم يكن صيدا سهلا في المباراة. كان السد ندا قويا وخلق لنا الكثير من المشاكل ولكن اجتزناها وتوجنا باللقب”.

كما أكد البرازيلي إدميلسون جونيور لاعب الدحيل ونجم المباراة النهائية أن حصد اللقب للعام الثاني علي التوالي يؤكد أن الدحيل فريق كبير وقادر علي حصد الألقاب والبطولات في أصعب الظروف”.

وعبر إدميلسون عن سعادته الكبيرة باللقب الأول له مع الدحيل مشيرا إلى أن التتويج بلقب كأس الأمير جاء بفضل الجهد الكبير الذي قدمه جميع اللاعبين في البطولة من بدايتها وخاصة في المباراة النهائية .

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin