توقعات بغزو إنجليزي لمدريد

(د ب أ)-توووفه

يتوقع اتحاد أصحاب الفنادق في العاصمة الإسبانية مدريد أن تصل نسبة إشغال الفنادق في المدينة إلى ما يربو على 95 بالمئة قبل مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي ستقام بين ناديي ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين على ملعب “واند ميتروبوليتانو”، معقل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في أول يونيو المقبل.

وأوضح اتحاد أصحاب الفنادق في مدريد في بيان له اليوم الجمعة أن نسبة الإشغال ستشمل الفنادق وغيرها من أماكن الإقامة مثل النزل الصغيرة والشقق، وأن هذه النسبة لن تقل بأي حال عن 90 بالمئة.

وأشار الاتحاد في بيانه إلى أن هذه المناسبة الرياضية الكبيرة ستعمل على إثراء سمعة العاصمة الإسبانية وستكون دليلا على قدرة المدينة على استضافة الأحداث الرياضية الكبرى على المستوى الدولي.

وقالت الأمين العام لاتحاد أصحاب الفنادق في مدريد، مار دي ميجيل: “أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد فهذه فرصة عظيمة لتعريف الجماهير التي ستزورنا خلال هذه الأيام بجودة الخدمات المقدمة في فنادق مدريد، هذا بالإضافة إلى عرضنا الثقافي والترفيهي الكبير”.

يذكر أنه نظرا لارتفاع الطلب على حجز أماكن الإقامة في هذه الآونة في مدريد، فقد أدى هذا إلى ارتفاع أسعار رحلات الطيران وأسعار الإقامة في الفنادق والشقق السياحية بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin