إعلان قائمة إسبانيا بغياب المدرب .. وكازورلا أبرز العائدين

(إفي)- توووفه

يعود لاعب فياريال، سانتي كازورلا لمنتخب إسبانيا لكرة القدم عقب غياب ثلاث سنوات ونصف، ليصبح من أبرز المستجدات في قائمة المدرب لويس إنريكي لمواجهتي جزر فارو والسويد في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا.
كما شهدت قائمة “لا روخا” عودة ميكيل أويارزابال الذي كان قد خاض أول مباراة له مع المنتخب، تحت إمرة المدرب السابق فيسنتي ديل بوسكي.


وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن القائمة من خلال فيديو لم يظهر به إنريكي الذي لن يقدم كذلك المؤتمر الصحفي بسبب “الظروف الأسرية الخطيرة” التي أجبرته على العودة من مالطا حيث خاض المنتخب مباراته الأخيرة ضمن التصفيات الأوروبية.


وإلى جانب عودة كازورلا وأويارزابال بعد غياب طويل، شهدت القائمة أيضا عودة داني كارباخال ودييجو يورنتي وإيسكو الاركون وإياجو اسباس، في حين سيحصل فابيان رويز على فرصة اللعب مع المنتخب الأول للمرة الأولى بعدما اضطر لمغادرة المعسكر الأخير بسبب معاناته من أنفلونزا الخنازير.


ومقارنة بأخر قائمة لإنريكي، استبعد المدرب سبعة لاعبين هم سيرجي جوميز وخوان بيرنات وداني سيبايوس وسرخيو كاناليس وساؤول نيجييز وإيكر مونيان وخايمي ماتا.


وجاءت قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي جزر فارو والسويد على النحو التالي: حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وكيبا أريزابالاجا (تشيلسي) وباو لوبيز (ريال بيتيس).


الدفاع: خيسوس نافاس (إشبيلية) وداني كارباخال وسرخيو راموس (ريال مدريد) ودييجو يورنتي (ريال سوسييداد) وماريو هيرموسو (إسبانيول) وإينييجو مارتينيز (أثلتيك بلباو) وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا (برشلونة) وخوسيه لويس جايا (فالنسيا).
خط الوسط: سرجيو بوسيكتس (برشلونة) ورودري هيرنانديز (أتلتيكو مدريد) وإيسكو ألاركون (ريال مدريد) وداني باريخو (فالنسيا) وفابيان رويز (نابولي الإيطالي) وسانتي كازورلا (فياريال).


الهجوم: ماركو أسينسيو (ريال مدريد) والبارو موراتا (أتلتيكو مدريد) وياجو أسباس (سيلتا فيجو) ورودريجو مورينو (فالنسيا) وميكيل أويارزابال (ريال سوسييداد).

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin