ميسي يعاتب جمهور الكامب نو

ترجمة- توووفه

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ما زال حزيناً من جمهور برشلونة بسبب ردود الفعل القاسية التي جاءت بعد خسارة الفريق الكاتالوني القاسية والإقصاء أمام ليفربول الإنجليزي.

بدا فريق برشلونة مرشحاً بقوة لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما فاز على ليفربول بنتيجة (3-0) في ملعب كامب نو، لكن المدرب يورغن كلوب تمكّن من قيادة فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز كبير على برشلونة بنتيجة (4-0) في ملعب آنفيلد.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “مترو” البريطانية، فإن ليونيل ميسي قد واجه استياء كبير من مشجعي برشلونة في مطار “جون لينون” في ليفربول بعد الإقصاء.

وعبّر ميسي عن استيائه من ردود الفعل الصادرة من الجمهور خلال المباراة التي خاضها برشلونة ضد خيتافي في إطار الدوري الإسباني يوم الأحد، والتي حقق فيها رفقاء ميسي الفوز بنتيجة (2-0).

يُذكر أن خلال المباراة، قام مشجعون بإطلاق صافرات استهجان تجاه فيليب كوتينيو وسيرجيو بوسكيتس، وهذا الأمر الذي لم يرق لميسي، وأوردت التقارير أنه غادر الملعب سريعاً بعد نهاية المباراة ولم يهتم كثيرا بالجمهور، في خطوة اعتبرها متابعون بمثابة عتاب للجمهور الذي نسي كل ما حققه الفريق وركز على إخفاق واحد، بالرغم من كونه أمرا عادياً في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin