احتفالات الزعيم مستمرة ومفاجآت قادمة في النهائي

توووفه- خليل التميمي

يتوج نادي ظفار رسميا غدا الأحد بدرع دوري عمانتل للمرة الحادية عشرة في مسيرته، ويقام الحفل بعد انتهاء مباراته في الجولة القادمة مع نادي مسقط والتي يستضيفها مجمع صلالة.

وكان فريق العمل الذي شكله الاتحاد برئاسة هشام بن سالم العدواني مدير رابطة دوري المحترفين والخاص بحفل تتويج نادي ظفار بلقب دوري عمانتل للموسم الرياضي ٢٠١٩/٢٠١٨ قد عقد مجموعة من اللقاءات مع الإدارات للتأكد من الجاهزية لتتويج نادي ظفار.‬‏

وتم خلال اللقاءات الحديث عن خطة العمل خلال الأيام التي تسبق الحفل وتوزيع المهام والأدوار على أعضاء الفريق حتى يخرج الحفل بصورة مناسبة لقيمة مسابقة دوري عمانتل.

ومنذ حصول نادي ظفار على لقب الدوري وبالتحديد قبل نهاية الدوري بخمس جولات، لم تتوقف الاحتفالات عن الفريق سواء من الداعمين أو مجلس الإدارة أو الجماهير.

في إطار الاحتفالات المتواصلة للزعيم الظفراوي بالبطولة الحادية عشرة، أقام مجلس جماهير نادي ظفار مأدبة عشاء لأبطال الدوري، وذلك باستراحة الشيخ فيصل بن عمر الرواس وبحضور الشيخ علي الرواس وعدد من محبي النادي والجماهير.

وبعد تناول وجبة العشاء أقيم حفلُ مبسط حيث كانت البداية مع كلمة لرئيس مجلس الجماهير أيمن العنسي ومن ثم كلمة لقائد الفريق الكابتن علي سالم وبعدها تحدث المدرب محمد عبدالعظيم عن الإنجاز وتحقيق البطولة وأثنى على مجهودات الجميع في تحقيق هذا اللقب للزعيم الظفراوي.

وفي الختام قام الشيخ سالم بن عوض النجار مدير عام الإعلام بتقديم الهدايا للفريق والجهاز الفني المقدمه من محلات الشعله للعطور واللبان الظفاري. بعدها تم أخذ صورة تذكارية معية أبطال الحادية عشرة.

من جانب آخر ستقوم شركة الاتصالات العمانية “عمانتل” بتوفير جوائز قيمة للجماهير في مواجهة ظفار ومسقط بدوري عمانتل، عن طريق السحوبات خلال المباراة. وستشمل الجوائز، هواتف ذكية وأجهزة لوحية وبطاقات شحن “حياك”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin