البطل “يحتفل” وصراعات جانبية حاسمة في “عمانتل”

توووفه- لؤي الكيومي

تقام يومي السبت والأحد مباريات الجولة ال24 من دوري عمانتل ، في مرحلة ستتضح خلالها الكثير من التفاصيل المتعلقة بالهبوط.

وتشهد أحداث الجولة ملاعب المجمع الرياضي بصور والمجمع الرياضي بصلالة والمجمع الرياضي بصحار واستاد السيب الرياضي.

يلتقي صور مع مجيس وصحار مع العروبة ومرباط مع النهضة ونادي عمان مع الشباب وظفار مع مسقط وصحم مع النصر والرستاق مع السويق.

في قمة الجولة وعلى أرضية المجمع الرياضي بصور يلتقي صور متذيل الترتيب “16نقطة” مع مجيس “17 نقطة” في تمام الـ10:00 في لقاء الأمل والفرصة الأخيرة للبقاء بين الكبار.

صور بقيادة مدربه الوطني محمد خميس يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور بتحقيق الانتصار الذي قد ينعش آماله في البقاء بدوري عمانتل الموسم المقبل.

وسيكون مجيس هو الآخر متعلقاً بهذه الفرصة آملاً في استغلال تواجد لاعبي الخبرة في صفوفه أمثال يعقوب عبدالكريم وبدر الجابري وحسن ربيع وآخرون لتحقيق تطلعات محبيه.

اللقاء سيشكل خارطة الطريق للفترة المقبلة لكلا الفريقين ويُعلن من خلاله اسم الهابط الأول وقد يكونا الهابطين إلى دوري المظاليم.

وفي القمة الأخرى يحتضن استاد السيب الرياضي موقعة نادي عمان صاحب المركز الحادي عشر “24 نقطة” مع الشباب الثاني عشر “23 نقطة” في تمام العاشرة.

لقاء العاصمة هو الآخر سيحدد وضعية الفريقين إما الاستمرار بخطى ثابتة او دق ناقوس الخطر في طريق الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

من لقاء الشباب ونادي عمان بدوري عمانتل

 

الفريقان يبحثان عن طوق النجاة في ظل وضعيتهما الصعبة في جدول الترتيب، نادي عمان قدم نتائج جيدة مؤخراً إلا انه ما زال في وضعية صعبة ويعول على محترفيه المميزين ومدربه نبيل مبارك للخروج من هذا المأزق.

على الطرف الآخر فإن الشباب لم يخدم نفسه كثيراً في الجولات الفائتة ويعلم مدى أهمية هذا اللقاء من أجل الإستمرار بين الكبار الموسم المقبل وإعادة توهجه الغائب هذا الموسم.

ويستضيف نادي مرباط “29 نقطة” نظيره النهضة 37 نقطة” على أرضية المجمع الرياضي بصلالة، ويرحل العروبة 32 نقطة” للقاء صحار 31 نقطة” على أرضية المجمع الرياضي بصحار.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الأحد بلقاء تتويج ظفار بلقب الدوري عندما يستضيف مسقط 30 نقطة” على أرضية المجمع الرياضي بصلالة، ويواجه صحم “35 نقطة” نظيره النصر “41 نقطة” في المنافسة على المراكز المتقدمة على أرضية المجمع الرياضي بصحار.

ويشهد استاد السيب الرياضي لقاء السويق 32 نقطة” والرستاق 34 نقطة” في تمام العاشرة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin