مفاجأة صادمة لمهاجم ريال مدريد ومعجبيه

ترجمة- توووفه

وفقاً لما نشرته صحيفة “سكاي نيوز“، فإن إعلان تيتي مدرب منتخب البرازيل للقائمة المستدعاة لبطولة كوبا أمريكا سببت صدمة قوية للبرازيلي فينيسيوس جونيور ولعشاقه، حيث تم استبعاده من البطولة التي ستنطلق بداية من منتصف يونيو القادم حتى 7 يوليو.

استبعد مدرب السيليساو، مهاجم النادي الملكي، واستعان بخدمات دافيد نيريس، مهاجم أياكس أمستردام الهولندي الذي تالق هذا الموسم، لقيادة هجوم المنتخب البرازيلي.

كما شهدت قائمة تيتي غياب مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، واستدعى كلا من كاسيميرو وإدير ميليتاو لاعب بورتو حاليًا والذي وقع عقدًا مع ريال مدريد مؤخرًا والذي سينضم إلى الفريق في الموسم المقبل.

يُذكر أن فينيسيوس قد قدم أفضل أداء له قبل شهرين مما جعله يظن أنه سياخذ فرصة للمشاركة في هذه البطولة القارية، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 9 خلال 28 مباراة، الأمر الذي جعل تيتي يصّرح باحتمالية استدعاء البرازيلي الشاب في كوبا أمريكا قائلاً: “فينيسيوس يمكنه المشاركة في بطولة أمريكا الجنوبية”.

وبعدها تعرض فينيسيوس لإصابة في مارس الماضي خلال مباراة أياكس، والتي شهدت إقصاء النادي الملكي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، وخرج عن الملاعب لمدة 61 يومًا، مما تسبب في انخفاض مستواه، وأخيراً تمكن الشاب من التعافي من هذه الإصابة ولكنه لم يشارك سوى في 30 دقيقة مع زيدان بعد رحيل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي كان يعتمد عليه في مبارياته ومنحه المشاركة بشكل أساسي وبهذا خرج عن القائمة وفقد فرصته للمشاركة في بطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده.

إليكم القائمة المستدعاة لمنتخب البرازيل:

في حراسة المرمى: أليسون، إيدرسون، كاسيو.

خط الدفاع: داني ألفيش، أليكس ساندرو، فاجنر، ماركينيوس، ميراندا، ثيانو سيلفا، إيدير ميليتاو، فليبي لويس.

وسط الملعب: ألان، فيرناندينهو، آرثر، كاسيميرو، فليبي كوتينيو، لوكاس باكيتا.

خط الهجومي: روبيرتو فيرمينيو، دافيد نيريس، إيفرتون، نيمار، رشاليسون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin