النهضة على أعتاب الوصافة

صلالة- توووفه

كسب فريق نادي النهضة منافسه مرباط بنتيجة ٣/١ في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري عمانتل.

أنهي الفريقان الشوط الأول بتقدم فريق النهضة بنتيجة ٣/صفر، وانطلقت المباراة بتهديد مباشر من قبل فريق مرباط إثر تسديدة أرسلها عبدالرحمن الغساني مرت بجوار مرمى المنافس فريق النهضة الذي بادل منافسه الهجمات.

واصل الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة ١٤ التي تمكن من خلالها المهاجم محمد خصيب الحوسني من زيارة شباك منافسه الذي تلقى الهدف الثاني في الدقيقة ١٧ عن طريق عبدالله الحضرمي إثر تسديدة قوية استقرت في الشباك.

الدقيقة ٣٩ تمكن محمد خصيب الحوسني من إضافة الهدف الثالث للنهضة إثر هجمة مضادة تلقى منها الكرة من زميله في منطقة الجزاء ولم يتوان من إيداعها الشباك بالرغم من أن المساعد رفع الراية على أنها تسلل إلا أن حكم الساحة احتسب الهدف.

دخل فريق مرباط الشوط الثاني مهاجما من أجل تقليص النتيجة إلا أن المنافس أغلق جميع المنافذ ومن هجمة مضادة أضاع محمد خصيب فرصة إضافة الهدف الرابع في الدقيقة ٦٩.

الدقائق الأخيرة شهدت حراكا كبيرا من قبل فريق مرباط الذي تمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة ٩٠ عن طريق عبدالرحمن الغساني إثر تسديدة استقرت في شباك الحارس نبيل المشايخي حارس مرمى النهضة الذي أنهى المباراة فائزا بنتيجة ٣/١.

الإنذارات: تلقى لاعب نادي النهضة عبدالرحمن الغساني البطاقة الصفراء أثناء اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز النهضة 1/صفر، سجله محمد الشيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى