استقالة جماعية تهز أركان مسقط..وهذه الأسباب

مسقط- توووفه

تقدم خمسة من أعضاء مجلس إدارة نادي مسقط باستقالة جماعية، وصفها البعض بأنها مفاجأة لعشاق ومنتسبي النادي والوسط الرياضي، ويتقدم الأسماء المستقيلة أيمن بن سالم الوهيبي رئيس مجلس الإدارة وكل من عادل بن محمد الزدجالي ونصر بن حمد الحسني ومحفوظ بن مطر الوهيبي وزهير بن محمد العجمي أعضاء المجلس.


وتحدث مصدر مقرب من النادي لتوووفه، عن أساب استقالة الرئيس وأربعة أعضاء آخرين قائلا :” إن الاستقالة متوقعة في ظل الظروف التي يمر بها النادي خلال الفترة الماضية، والتي غلبت عليها الانقسامات داخل مجلس الإدارة وتضارب الأراء والمصالح، الأمر الذي أثر على الجوانب الإدارية بالنادي وانعكاس ذلك بشكل واضح على نتائج الفرق خصوصا فريق كرة القدم”.

وذكر المصدر أيضا: ” تصاعد الخلاف بين أعضاء مجلس الإدارة، وصل إلى حد الدعوة إلى تجميد فريق كرة اليد بطل السوبر وحامل لقب الدوري في السنوات الأخيرة، وكذلك العودة إلى فكرة رفض الاسم الحالي للنادي والتلويح إلى الأسماء السابقة قبل دمج ناديي روي والبستان”.

يذكر أن الاستقالة الجماعية تقضي إلى عدم أهلية المجلس الحالي وفق النظام الأساسي للأندية والهيئات الرياضية، حيث يتوجب تشكيل لجنة مؤقنة تشرف على النادي لمدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر تدير النادي وتعد لانتخابات مجلس إدارة جديد.

محاولة إنقاذ جادة

وعلمت توووفه أن شخصية داعمة دائمة للنادي وسبق لها ترؤس النادي، قامت بمحاولات إنقاذ لما يجري في النادي، من خلال دعوة عدد من أعضاء الشرف وشخصيات مجتمعية من أعضاء نادي مسقط، للمساهمة في قيادة النادي وإعادته لوضعه الطبيعي.

حيث أوضح المصدر أن الشخصيات التي تم الاجتماع معها من الكفاءات التي تملك حضورا جيدا في الجانب المالي والاسثماري والإداري والعقاري وهي مجموعة منتقاة كما أشار المصدر.

وقد أبدت هذه الشخصيات حماسها لتولي المهمة في المرحلة المقبلة، كما أشار إلى أن الشخصية التي بادرت للملمة الوضع لن تكون ضمن اللجنة المشرفة وليس لها الرغبة في الترشح لرئاسة النادي مستقبلا، بل ستظل داعمة للنادي كما في السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى