الريال يواصل إحباط جماهيره لآخر جولة

(إفي)-توووفه

خذل ريال مدريد جماهير “سانتياجو برنابيو” في آخر مباراة بالموسم بخسارته اليوم، أمام ريال بيتيس بهدفين نظيفن في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، ليختتم موسما محبطا خرج منه خالي الوفاض.

ولأول مرة منذ عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الريال في مارس/آذار الماضي، خسر الملكي على أرضه ليسدل الفريق الستار على الموسم بخسارتين متتاليتين بعد هزيمته بالجولة قبل الأخيرة امام ريال سوسييداد 3-1.

تقدم ريال بيتيس عبر لورين مورون (ق61) بعد تمريرة عرضية من أندريس جوادرداو، ثم عزز خيسيه رودريجيز من تقدم الضيوف بهدف (ق75) بعد تلقيه تمريرة من جونيور فيربو.

وينهي ريال مدريد الموسم في المركز الثالث بالليجا بـ68 نقطة مبتعدا بثماني نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف وبـ18 نقطة خلف برشلونة البطل.

أما ريال بيتيس فينهي مشواره بالليجا بالمركز العاشر بـ50 نقطة.

ومن المنتظر أن يشهد الريال العديد من التغييرات الموسم المقبل، حيث يتوقع رحيل عدد من اللاعبين على رأسهم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والمهاجم الويلزي جاريث بيل.

ودفع زيدان اليوم بنافاس أساسيا، فيما قد تكون مباراته الأخيرة مع اللمكي، فيما أبقى بيل على مقاعد البدلاء.

وأراد جمهور ريال مدريد اليوم أن يكرم نافاس قبل مباراة ريال بيتيس، فبمجرد خروجه للملعب هتف عدد من المشجعين باسمه ورد عليهم باقي الجماهير بالتصفيق للحارس الكوستاريكي.(إفي) ر س/ع ف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى