بالصور.. التجمع الثالث لقدامى اليد

توووفه- نادر فرج

في لقاء ودي مميز للعمالقة الذين كان لهم الأثر البارز في تطوير وتدريب وتعليم كرة اليد وإيصالها للجيل الحالي، وفي نسائم جو رمضاني مميز جمع الأحبة والأصدقاء، وبرعاية الشيخ المكرم أحمد بن خلفان الغفيلي عضو مجلس الدولة، كان يوم الجمعة 18/مايو ملتقى كرة اليد العمانية الثالث وسط حضور العميد جميل سريد وشخصيات رياضية أقام فريق الأجيال بطولة ودية بين قدامى لاعبي كرة اليد على مستوى السلطنة شارك فيها 70لاعبا.

وتم تقسيم المشاركين إلى أربعة فرق وتأهل إلى النهائي فريق كابتن زاهر البوسعيدي وفريق الكابتن داؤود المحرمي، وتمكن فريق الكابتن زاهر من تحقيق لقب البطولة، وضم هذا الفريق كوكبة من النجوم السابقين.

 

وكان ترتيب حفل ختام البطولة الذي أداره الإعلامي نادر فرج كالتالي: كلمة اللجنة المنظمة ألقاها الكابتن محمد سعيد، وقدم خلالها الشكر والتقدير للمكرم الشيخ أحمد الغفيلي على رعايته للحفل، وللشركات الراعية والمساهمة، كذلك قدم شكره لجميع النجوم الذين شاركوا في الملتقي، والمشاركين.

 

ثم ألقى الشاعر ماجد آل عزان قصيدة شعرية مهداة للشيخ راعي الحفل واللاعبين المشاركين .

بعدها تم تكريم الفرق الفائزة والشركات التجارية التى ساهمت في إنجاح الحفل وتكريم رجال الإعلام، كما شارك فريق صناع السعادة في تكريم الفائزين والمميزين في الحفل، وقدم رئيس فريق الأجيال لكرة اليد، مطر اليعقوبي هدية تذكارية لراعي الحفل.

ومضات

..استطاع فريق أجيال وهو فريق أهلي، تجميع ما يقارب 100 لاعب وإداري سابق في لقاء يوم واحد.

..كان لحضور أمين صندوق الاتحاد الأثر الإيجابي على الحضور.

..وجهت دعوات متكررة لجميع أعضاء الاتحاد ولم يحضر أحد بل حتى إن البعض لم يعتذر عن الحضور.

..فريق أجيال جمع أكثر من 8 رعاة لحدث يوم واحد، ما تعذر على مؤسسات رسمية عمله في موسم كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى