رباعية السويق تعمق أحزان صور

توووفه- عمر الصالحي

زاد السويق من معاناة ضيفه صور حينما تغلب عليه برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على مجمع صحار الرياضي ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين.

الشوط الأول

ساد الهدوء الدقائق الأولى مع أفضلية نسبية لصور في الاستحواذ على الكرة، في المقابل اكتفى السويق بتنظيم صفوفه حتى الدقيقة 20، حينما استطاع محسن الغساني التوغل في الرواق الأيسر والمرور قبل أن يسدد كرة أرضية قوية جانبت القائم الأيسر، رد عليها صور بعدها بدقيقة بتسديدة عبداللطيف السلقيني اصطدمت بمدافع السويق واعتلت المرمى بقليل.

ازدادت حدة الهجمات بين الفريقين في منتصف الشوط، وكانت أبرز تلك الفرص رأسية لصور عبر السلقيني مرت بجانب المرمى تلتها فرصتان محققتان للتسجيل للسويق الأولى عبر رأسية محسن الغساني والأخرى تسديدة خليل العلوي أجاد حارس صور بسام الغيلاني في إبعادهما ببراعة.

ثم تسديدتان لصور عبر أحمد السيابي في الدقيقة 30 أبعدها حارس السويق عمار الرشيدي وأخرى من زميله سعود الفارسي جانبت مرمى السويق.

وفي الدقيقة 40 افتتح السويق نتيجة المباراة عبر خليل العلوي بعد تمريرة رائعة من إسلام عبدالمجيد وجد نفسه مواجهاً للمرمى وتمكن من وضع الكرة في شباك صور.

 

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين وسع السويق النتيجة بتسجيل هدفه الثاني عبر رشيد المشيفري بعدما استغل خطأ دفاعيا في صفوف صور استطاع من خلاله إيداع الكرة في الشباك.

الشوط الثاني

أمسك السويق بزمام المبادرة وتقدم إلى مناطق صور وكاد أن يسجل في الدقيقة 9 عبر خليل العلوي الذي أكمل عرضية عمار الشيادي الرائعة لولا الإبعاد المميز من حارس صور بسام الغيلاني.

حاول صور يائساً العودة للمباراة، واستصعب عليه الأمر رغم بعض المحاولات التي كان أبرزها عبر سعود الفارسي الذي توغل في منطقة جزاء السويق وسدد وأبعدها عمار الرشيدي قبل أن يعود نفس اللاعب في الدقيقة 16 ليسدد كرة من خارج منطقة الجزاء، استطاع مجدداً الرشيدي التصدي لها قبل أن تصل أمام السلقيني الذي لم يحسن التعامل معها أمام المرمى الفارغ لتضيع بشكل غريب فرصة محققة للتسجيل لصور.

وفي الدقائق الأخيرة زاد السويق من معاناة صور بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقة 39 و41 عبر محسن الغساني، الأولى من تسديدة من خارج منطقة الجزاء والثانية من انفراد تام، لينتهي اللقاء بفوز السويق برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى