تعرف على المهام المحددة لمجلس نادي عبري المؤقت

توووفه ـ سالم الغافري

دخل نادي عبري مرحلة إدارية جديدة مرة أخرى، بعد القرار الوزاري الذي صدر أمس والقاضي بتعيين مجلس إدارة مؤقت لمدة 6 أشهر برئاسة المهندس خالد الصوافي.

جاء القرار بعد ثلاثة أسابيع من الفراغ الإداري الذي عاشه النادي إثر انسحاب باقي أعضاء مجلس الإدارة، بعد فوز المترشح أحمد اليعقوبي برئاسة النادي على حساب الرئيس السابق المهندس حمد الحاتمي، والذي ترأس النادي لفترة 9 سنوات، وهي الفترة التي شهدت صعود عبري إلى واجهة الرياضة العمانية في مختلف الألعاب الرياضية.

وجاء في القرار الوزاري رقم 149/2019، والذي أصدره وزير الشوؤن الرياضية سعد بن محمد السعدي، تعيين مجلس إدارة مؤقت برئاسة المهندس خالد الصوافي، وعضوية كل من خالد الشكيلي ويوسف البلوشي وسلطان الغافري وحميد الشملي وحمدان الشندودي وراشد الجساسي.

في نفس السياق أوضح الدكتور سلطان الغافري عضو مجلس الإدارة المؤقت في تصريح لصحيفة توووفه، أن مجلس الإدارة المؤقت بات أمام مجموعة من المهام المحددة والحساسة والتي لا تحتمل المزيد من الانتظار على حد قوله حيث قال:

” يتعين على مجلس إدارة النادي المؤقت بذل الكثير من الجهد خلال الفترة المقبلة حيث بات أمام مجموعة من المهام المحددة أبرزها تحضير الفريق الكروي الأول، والذي يستعد لظهوره الأول في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، بالإضافة إلى تنظيم دوري الفرق الأهلية الذي تنظمه وزارة الشوؤن الرياضية “شجع فريقك”، في الجانب الآخر تبقى مشاريع النادي الاستثمارية إحدى محطات العمل المهمة التي يجب على المجلس المؤقت متابعتها “.

وأكد الغافري أيضا أن التحضير الإداري المثالي لانتخابات النادي المقبلة هو المحور الذي ستعمل عليه الإدارة المؤقتة:” لم تحظ انتخابات النادي الأخيرة بالاهتمام الكافي من قبل الفرق الأهلية، لابد أن يكون لها دور واضح ومهم خلال الانتخابات المقبلة بعد 6 أشهر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى