تيتي يعلن عن تشكيل البرازيل

(إفي)-توووفه

أعلن أدينور ليوناردو باتشي ‘تيتي’، المدير الفني للبرازيل، الاثنين عن التشكيل الذي سيبدأ به مباراة قطر الودية فجر الخميس المقبل (ت ج) استعدادا لبطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل هذا الصيف.

وحسبما أعلن المدرب، سيخوض “السيليساو” المواجهة المقبلة التي سيحتضنها ملعب (ناسيونال دي برازيليا) بكل من إيدرسون وداني ألفيس وماركينيوس وجواو ميراندا وفيليبي لويس وكاسيميرو وآرثر ميلو و وفيليبي كوتينيو ونيمار دا سيلفا وريتشارليسون وجابرييل جيسوس.

وجاء ضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي للتشكيل وسط حالة من الجدل التي تحيط به بعد اتهامه من قبل سيدة باغتصابها داخل فنادق باريس، ومن قبل ذلك سبح شارة قيادة المنتخب منه من قِبل المدير الفني بسبب اعتداؤه على مشجع خلال مباراة في “الليج آ”.

وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات “الكناري” لبطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران وحتى 7 يوليو/تموز، بينما سيخوض مباراة أخرى أمام هندوراس يوم 9 من هذا الشهر في مدينة بورتو أليجري.

ويلعب المنتخب البرازيلي في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات بوليفيا وفنزويلا وبيرو.

وستكون المباراة الافتتاحية لـ”السيليساو” في افتتاح البطولة أمام بوليفيا على ملعب (مورومبي) بمدينة ساو باولو.

ويسعى المنتخب البرازيلي لحصد اللقب التاسع في تاريخه والغائب عن خزائنه منذ 12 عاما، عندما توج به للمرة الأخيرة في فنزويلا على حساب الغريم التقليدي الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى