مينا سعيد بالعودة لصفوف كولومبيا

(د ب أ)-توووفه

أعرب المدافع الكولومبي يري مينا عن سعادته بعودته مرة أخرى للعب مع منتخب بلاده بعد فترة طويلة من الغياب عن المباريات بداعي الإصابة.

وعاد مينا للمشاركة في المباريات الدولية مع كولومبيا أمس الأحد وذلك في المباراة التي فازت فيها الأخيرة وديا بثلاثية نظيفة على بيرو في إطار استعدادات البلدين لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019 التي تنطلق في البرازيل الأسبوع المقبل.

وقال مينا عقب اللقاء: “أشكر الرب على هذه الفرصة الكبيرة التي منحها لي باللعب مباراة جديدة مع المنتخب وتحقيق الفوز فيها، الآن علينا أن نصحح الأخطاء التي وقعنا فيها والتركيز على الأمور الإيجابية ومن ثم المضي قدما والتفكير فيما هو قادم”.

وأوضح مينا أن منتخب بلاده اكتسب ثقة كبيرة خلال لقاء الأمس، واستطرد قائلا: “الثقة التي نتحلى بها أمر رائع، وأروع منها الثقة التي يمنحها لك المدرب، نحن جميعا سعداء وندلل على ذلك في الملعب، نحن عائلة واحدة”.

وأشاد المدافع الكولومبي بمدرب منتخب بلاده، البرتغالي كارلوس كيروش، واختتم قائلا: “كيروش هو لاعب أخر يشارك معنا، إنه يتحدث إلينا ويهتم بشؤوننا حتى الشخصية منها، ليس هناك ما أقوله له سوى التعبير له عن امتناني”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin