رائد إبراهيم يحدد وجهته القادمة

توووفه- خليل التميمي

في تصريح خص به توووفه، أوضح رائد إبراهيم أنه حصل على عدة عروض احترافية داخل السلطنة لخوض تجربة جديدة له الموسم القادم.:” تلقيت عرضين من داخل السلطنة، وهما قيد الدراسة، كما أن بعض الأندية المحلية تواصلت مباشرة مع وكيلي”.

وأضاف: “هناك مخاطبات مستمرة من إدارة نادي فاليتا المالطي بطلب التجديد، ولكني أرغب في تجربة جديدة بأوروبا لازالت حاضرة، وحاليا يبحث وكيلي عن ناد آخر في أوروبا لخوض تجربة جديدة الموسم القادم”.

وعلمت توووفه من اللاعب نفسه، أن الرغبة في الاحتراف خارج السلطنة هي الخيار الأول له، ولا توجد نية في الاحتراف الداخلي الفترة القادمة: “ستتضح الصورة أكثر في الأيام القادمة، ويتم الإعلان عن وجهتي القادمة”.

جدير بالذكر أن رائد إبراهيم خاض تجربة احترافية مميزة مع نادي فاليتا في الموسمين الماضيين، حقق خلالهما اربع بطولات وهي كأس السوبر المالطي وكأس اتحاد مالطا، وبطولة الدوري المالطي لموسمين على التوالي،وكاد أن يحصل على اللقب الخامس وهو بطولة كأس اتحاد مالطا، ولكنه خسر في النهائي.

كما شارك رائد إبراهيم مع فريقه في التصفيات الأولية المؤهلة لدوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكنه ودع المسابقة من بدايتها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin