نيمار يقترب من مغادرة باريس

(إفي)-توووفه

كشفت تقارير اخبارية أن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المحترف في باريس سان جيرمان أبلغ إدارة النادي الفرنسي برغبته في الرحيل هذا الصيف، مشيرة إلى أن ناديه السابق برشلونة ينتظر فتح باب التفاوض لمحاولة إعادته إلى صفوفه.

ونشرت صحيفة (سبورت) الرياضية الكتالونية اليوم، في غلافها الرئيسي عنوان “طلاق بين بي إس جي ونيمار”.

وذكرت أن هناك امكانية كبيرة لرحيل المهاجم الدولي البرازيلي هذا الصيف بعدما أبلغ إدارة النادي في مايو/آيار الماضي بعدم رغبته في العودة إلى باريس.

وأوضحت أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما والذي عانى طوال عاميه في باريس من الإصابات ويواجه حاليا تهمة اغتصاب وتعرض للإيقاف في نهاية الموسم للاعتداء على أحد المشجعين، يشعر بالإحباط بسبب كل تلك المواقف، التي يضاف إليها فشل النادي أوروبيا، مشيرة إلى أنه يقر بارتكاب خطأ حين رحل عن صفوف البرسا في صيف 2017 بعدما لجأ للشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو ليصبح صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم.

كما أضافت أن مدرب الفريق، الألماني توماس توخيل، لن يعارض رحيل نيمار، خاصة وأنه يرغب في إعادة تنظيم الفريق عبر التعاقد مع لاعبين شباب لديهم ظمأ للتتويج بالألقاب وأنه يشعر بالسأم من المشكلات التي يثيرها نجوم الفريق.

وأشارت إلى أن برشلونة ينتظر فتح بي إس جي للباب أمام التفاوض من أجل شراء اللاعب ولا يرغب في العودة للاشتباك مع مسؤوليه.

وأبرزت أن اهتمام النادي بطل فرنسا بضم لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو المحترف في صفوف البلاوجرانا قد يساعد في إتمام العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى