بيريز: ننتظر من يوفيتش الكثير

(إفي)-توووفه

رحب رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز بالمهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعبا جديدا بين صفوف الملكي للمواسم الست القادمة، مبرزا أن اللاعب الشاب كان يأوي للفراش مرتديا قميص الريال حين كان صغيرا.

وعقب عرض فيديو طويل يستعرض أهداف اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، قال بيريز إن “ريال مدريد يسعده الترحيب بمهاجم كانت تسعى ورائه الأندية الكبرى في أوروبا وأوصبح جزءا من أسرة ريال مدريد”، مبرزا أن “اللعب على أرض سانتياجو بيرنابيو كان أحد أكبر أحلام” المهاجم الصربي.

وأضاف رئيس الميرينجي “عزيزي يوفيتش، لقد اصبحت لاعبا في ريال مدريد، النادي الذي يمتلك 13 كأس تشامبيونز ليج، تهانئي وشكرا لك على اختيارك للدفاع عن هذا الدرع لمواصلة التطور كواحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

وأبرز “لقد سعى الكثيرون لضمك لما تمتلكه من موهبة ومهارات لكنك أردت أن تكون جزءا من أسطورة الملكي”.

كما أبرز بيريز أن اللاعب الصربي يأتي لقلعة البيرنابيو عقب “الفوز بألقاب في ثلاثة بلدان مختلفة” وقادما من “دوري متطلب للغاية مثل البوندسليجا” ومن ناد صديق مثل آيندراخت فرانكفورت.

وقال رئيس الريال للاعبه الجديد “لقد قدمت موسما رائعا سجلت فيه 27 هدفا وضعوك بين كبار الهدافين في أوروبا، لكن جماهيرنا ستطلب منك الكثير. لقد اصبحت أمام أكبر تحد في مسيرتك حيث ستلعب بين أفضل اللاعبين بالعالم ومع مدرب عظيم” في إشارة للفرنسي زين الدين زيدان.

وبدأ بيريز كلمته برسالة تحفيزية لجماهير الميرينجي عقب موسم محبط لم يتوج فيه الريال بأي ألقاب، وأعلن عن “بداية مشروع جديد علينا أن نعمل من أجله بجد من أجل تحقيق أحلام ملايين المشجعين الذين يعشقون هذا النادي”.

وقال “حين لا نحصل على النتائج المنتظرة ولا يسري العام كما نريد، يجب أن نتحرك بإصرار من أجل العودة لهدفنا المتمثل في الفوز، هذا النادي لا يستسلم مطلقا”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin